- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

خبر ابيض | تامر حسنى : قولت أجرب مرة واحدة فى حياتى أكون بيومي فؤاد وأعمل 5 إعلانات فى رمضان 2022

/18726/تامر-حسنى–قولت-أجرب-مرة-واحدة-فى-حياتى-أكون-بيومي-فؤاد-وأعمل-5-إعلانات-فى-رمضان-2022


09:42 PM – السبت 9 أبريل 2022

ينتظر نجوم الفن والغناء شهر رمضان من كل عام، لاسيما وأنه يعد الموسم الأبرز بالنسبة لهم سواء على مستوى التمثيل بتقديم مسلسلات جديدة تعرض فى الشهر الكريم، وفى الغناء لتقديم أغانى فى الاعلانات أو حتى الغناء فى الخيم الرمضانية.

 

ومع حلول شهر رمضان من كل يوم تتجه الأنظار نحو نجوم المسلسلات أو الإعلانات، فموسم الإعلانات الأول هو شهر رمضان، كل شركة أو مؤسسة خيرية أو منتج يقدم إعلان ويستعين فيه بنجوم الفن أو الغناء، ولكن هذا الموسم نجد أن هناك العديد من النجوم الذين يشاركون فى أكثر من إعلان يعرض حاليًا فى شهر رمضان الجارى.

 

وسجل تامر حسنى رقمًا قياسيًا جديدًا بتقدم 5 إعلانات دفعة واحدة فى شهر رمضان هذا العام، الأول خاص ببنك الطعام المصرى ويغنى فيه أغنية فرحة غيرك، والإعلان الثانى لـ zed park ويغنى فيه أغنية افرح بمشاركة النجمة يسرا والمطربة اللبنانية اليسا.

 

الإعلان الثالث الذى يقدمه تامر فى شهر رمضان الجارى لـ E bank، ويغنى فيه أغنية بعنوان عالم جديد، كما يغنى تامر حسنى فى إعلان للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أغنية بعنوان رمضان كريم، يظهر فيها أبنائه الثلاثة تاليا وأمايا وأدم، هذا بالاضافة إلى إعلان جديد لشركة شاومى، وهذا الانتشار جعل تامر يمازح جمهوره عبر ستوري على إنستجرام قائلًا : قلت مرة في العمر أجرب إحساس الأستاذ بيومي فؤاد، بتتعب أوي يا أستاذ .. وعلى فكرة لسة فاضل إعلان كمان.

 

 

/18726/تامر-حسنى–قولت-أجرب-مرة-واحدة-فى-حياتى-أكون-بيومي-فؤاد-وأعمل-5-إعلانات-فى-رمضان-2022

#خبر #ابيض #تامر #حسنى #قولت #أجرب #مرة #واحدة #فى #حياتى #أكون #بيومي #فؤاد #وأعمل #إعلانات #فى #رمضان

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد