- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

خروج شقيق الفنان محمد صبحي من المستشفى

خرج الفنان مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي من المستشفى بعد استقرار حالته الصحية نتيجة إرتفاع نسبة السكر في الدم.

 

وتم نقل مجدي صبحي لأحد مستشفيات الدقي منذ 12 أغسطس الجاري إلا أنه شهدت حالته حاليا تحسنا ووافق الأطباء على خروجه من المستشفى بعد عودة نسبة السكر إلى معدلها الطبيعي.

 

كان الفنان مجدى صبحى، قد أعلن اعتزاله منذ فترة عبر حسابه على «فيس بوك»، وكتب: “أصدقائى زملائى بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتزال الفن نهائيا بعد احترافى له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمالا محترمة سيذكرها تاريخ الفن المحترم، وكان آخرها مسرحية سيرة حب، أشكر أساتذتى بالمعهد العالي للفنون المسرحية، الذين وقفوا بجانبى على مدار 40 عاما فن محترم”.

 

ولكنه بعدها تراجع عن قرار الاعتزال وأعلن عادل عبده، رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، عن تراجعه قائلا: “الحمد لله عودة الفنان القدير المتميز جدا مجدي صبحي إلى جمهوره وفنه مرة أخرى وانتظرونا قريبا في عمل فني كبير”، ونشر عبده، صورة تجمعه بــ مجدي صبحي، وعلق عليها قائلاً : ” الحمد لله عودة الفنان القدير المتميز جدا مجدي صبحي إلى جمهوره وفنه مرة أخرى وانتظرونا قريبا في عمل فني كبير”.

 

مجدي صبحي من مواليد 18 سبتمبر 1959 اشتهر بمشاركته مع أخيه محمد صبحي في أعماله مثل: “يوميات ونيس” و”فارس بلا جواد” و”كارمن” و”لعبة الست” وغيرها من الأعمال.

- الإعلانات -

#خروج #شقيق #الفنان #محمد #صبحي #من #المستشفى

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد