- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

خطوات تطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي – اخبار الامارات العاجلة

أحمر الشفاه: إنه بالفعل أحد أهم إكسسوارات الموضة التي لا تستطيع معظم النساء الاستغناء عنها، إذاً دعينا نخبرك أنه ليس من السهل على الجميع وضعه بشكل صحيح. إنه فن. لإتقان فن تطبيق أحمر الشفاه لدينا بعض الطرق لتطبيقه بشكل مثالي. فاتبعيها: مستحضرات تساعدك على تطبيق أحمر الشفاه لتحقيق المظهر المثالي وللتأكد من ثباته وعدم سيلانه، تذكري اتباع هذه النصائح …

أحمر الشفاه: إنه بالفعل أحد أهم إكسسوارات الموضة التي لا تستطيع معظم النساء الاستغناء عنها، إذاً دعينا نخبرك أنه ليس من السهل على الجميع وضعه بشكل صحيح. إنه فن. لإتقان فن تطبيق أحمر الشفاه لدينا بعض الطرق لتطبيقه بشكل مثالي. فاتبعيها:

alt
مستحضرات تساعدك على تطبيق أحمر الشفاه

لتحقيق المظهر المثالي وللتأكد من ثباته وعدم سيلانه، تذكري اتباع هذه النصائح السهلة للحصول على مظهر جذاب يدوم طوال اليوم.
تحتاجين إلى :
بلسم مغذي للشفاه
محدد شفاه
كونسيلر
بودرة مضغوطة
أحمر الشفاه المفضل لديك
تابعي المزيد: خطوات مكياج إلهام الفضالة

خطوة خطوة لوضع أحمر الشفاه

alt
خطوات وضع أحمر الشفاه

الخطوة 1: حضري شفتيك
هذه هي الخطوة الأولى والأهم فالاستعداد هو المفتاح! لا تريدين أن تتجولي بشفاه جافة ومتشققة. قشري بفرشاة أسنان ناعمة ورطبة ورطبيها بوضع مرطب شفاه مغذي لجعل الشفاه ناعمة ونضرة وذات مظهر صحي. يمكنك وضع برايمر الشفاه بعد ذلك لإبقاء اللون لفترة أطول ولمنعه من السيلان.
الخطوة 2: تثبيت اللون
إذا كنت قلقة بشأن تغير اللون، فمن الضروري أن يكون لأحمر الشفاه قاعدة يثبت بها. اختاري ظل الكونسيلر الذي يتناسب مع لون شفتيك وامسحي قليلاً بفرشاة مسطحة أو فرشاة صغيرة منفوشة. ضع القليل من البودرة المضغوطة لتثبيت اللون وللمساعدة على بقاء لون الشفاه لفترة أطول.
الخطوة 3: محدد الشفاه
لتحديد خط الشفاه الطبيعي ولمنع أحمر الشفاه من السيلان، استخدمي محدد شفاه جيد لتحديد معالم الشفاه وإعادة تشكيلها وإتقانها. بهذه الطريقة ستحصلين على مظهر أكثر تحديداً ودقة. لجعل قوس كيوبيد أكثر بروزاً، قومي بإنشاء شكل “X” على شفتك العليا، أسفل قوس كيوبيد مباشرةً.
لا تقلقي إذا كانت الخطوط الموجودة بالداخل غير كاملة إلى حد ما لأن أحمر الشفاه سيغطيها على أي حال – لكن الخطوط الخارجية هي المهمة.
الخطوة 4: ضعي أحمر الشفاه
بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات المذكورة أعلاه واختيار أحمر الشفاه، ضعي بعض المستحضر على فرشاة الشفاه وضعيه بالتساوي على شفتيك بالكامل. لا تفوتي الزوايا الداخلية. تأكدي من تطبيقه على زوايا شفتيك المبطنة. وقومي بتكثيف اللون كما يحلو لك. عادة، تكفي طبقة واحدة جيدة من أحمر الشفاه عالي الجودة.
تابعي المزيد: دليل تطبيق مكياج العروس حسب نوع البشرة

رابط المصدر للخبر

#خطوات #تطبيق #أحمر #الشفاه #بشكل #مثالي #اخبار #الامارات #العاجلة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد