- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

خلال 36 يوم.. 43 هاتف سيتوقف عليها تطبيق الواتسآب بشكل نهائي – كورة في العارضة

كشفت مجموعة من التقارير الإخبارية التي تم نشرها بالفترة الأخيرة، عن قيام شركة الواتسآب، بإيقاف عمل التطبيق الخاص بها على مجموعة من الهواتف الذكية بعد مرور 36 يوم من تاريخ القرار، وأضافت التقارير أن الشركة ستقوم بإيقاف عمل التطبيق على نحو 43 إصدار من إصدارات الهواتف الذكية القديمة، وكان من بين الإصدارات التي تم الكشف عنها، هواتف تعمل بنظام الأندرويد وios، ووفقًا للتقارير، فإن عمل التطبيق على تلك الهواتف سيتم إيقافه بحلول شهر نوفمبر القادم.

إيقاف تطبيق الواتسآب على بعض الهواتف

هذا وأشارت التقارير إلى بعض الهواتف الذكية، والتي من شأن قرار شركة الواتسآب التأثير عليها من خلال قرارها الأخير، حيث ذكرت الشركة أنها ستقوم بإيقاف التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد إصدار 4.0.4 والإصدارات قبلها، كما سيتم إيقاف التطبيق على هواتف الآيفون التي تعمل بنظام تشغيل إصدار iOS 9 فما قبلها، باعتبارها من الهواتف القديمة التي لم يعد يتم استخدامها من قبل أعداد كبيرة من المستخدمين بالفترة الحالية، وكشفت التقارير عن قائمة الهواتف التي سيتم إيقاف التطبيق عليها وهي كالتالي:

  • قائمة هواتف الأندرويد:
  1. Galaxy S3 Mini
  2. Trend II
  3. Trend Lite
  4. Core
  5. Ace 2 من سامسونج
  6. LG Optimus F7
  7. F5
  8. L3 II Dual
  9. F7 II
  10. F5 II من إل جي
  11. و هاتف سوني Xperia
  12. هواتف هواوي Ascend Mate وAscend D2
  13. قائمة هواتف آيفون: iPhone 4S وiPhone 5 وiPhone 5S وiPhone 5C و iPhone SE و6S و6S Plus
خلال 36 يوم.. 43 هاتف سيتوقف عليها تطبيق الواتسآب بشكل نهائي – كورة في العارضة
إيقاف تطبيق الواتسآب على بعض الهواتف

وتحاول شركة الواتسآب بالفترة الحالية، بتطوير ميزة رائعة للمستخدمين، وهي عبارة عن إمكانية تحويل الرسائل الصوتية إلى كتابية، ويمكن من خلالها قراءة الرسائل الصوتية بدلًا من سماعها، خاصة في حالة رغبت في الإطلاع عليها في اجتماع عمل أو في مكان لا يسمح لك بالاستماع للرسائل.

#خلال #يوم #هاتف #سيتوقف #عليها #تطبيق #الواتسآب #بشكل #نهائي #كورة #في #العارضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد