- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

دارين حداد: مسلسل الجاسوس كان تجربة جميلة.. وبحس إن كلبتي بنتي






نشر في:
السبت 20 نوفمبر 2021 – 10:40 ص
| آخر تحديث:
السبت 20 نوفمبر 2021 – 10:40 ص

كشفت الفنانة دارين حداد، عن رد فعل الجمهور على المسلسل التونسي “الجاسوس” الذي شاركت فيه البطولة مع لطفي العبدلي، ورياض النهدي، ولطيفة القفصي، وحمدي غوار وغيرهم من النجوم.

وقالت دارين حداد، خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” على قناة “صدى البلد”، مساء الجمعة، إنّ مسلسل الجاسوس كان تجربة جميلة، مضيفة: “مبسوطة إني صورته في بلدي تونس وعمل شغل حلو”.

وتابعت: “باحب البساطة والفكاهة وأن أعيش بطبيعتي دون تكليف”، مشيرة إلى أنها تلتقط الكلمات المصرية المضحكة وتستمر في ترديدها واستخدامها في الفكاهة.

وكشفت أنها تحب الكلاب لدرجة كبيرة، وأن كلبتها الجديدة تسمى “فيندي”، قائلة: “كلابي حياتي، يعني أتصور مع مين، مش دي أولى، هي بتضحكني وعايشة معايا وواخدة وقتي كله”.

وتابعت دارين حداد، أن الشخص الذي يربي الحيوانات في منزله يعرف حقيقة هذا الكلام ولا يسخر منه، معلقة: “دي روح في الآخر، بتعيش معاك، وأنا بحسها بنتي، لما أشوف كلاب في الشارع بحط لها أكل، لأني بعشق الكلاب”.

#دارين #حداد #مسلسل #الجاسوس #كان #تجربة #جميلة #وبحس #إن #كلبتي #بنتي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد