- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

دبي تستضيف «الفن وحوار الحضارات» مارس المقبل

دبي (وام)

تستضيف إمارة دبي، وبتنظيم من الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية، مؤتمرها الدولي العاشر تحت عنوان «الفن وحوار الحضارات – تحديات الحاضر والمستقبل» خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس المقبل. 
أكد صلاح الجعفراوي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية، أن المؤتمر يأتي انطلاقاً من دور الجمعية في الاهتمام بدور الحضارة الإسلامية «أداب -فنون -تاريخ»، والتأكيد على إظهار قيم التسامح والتعايش مع الآخر، ويشهد المؤتمر مشاركة 150 أستاذاً جامعياً وخبيراً يمثلون عدة دول، ويقدمون خلاله القيم العلمية والثقافية التي تليق بدور وقيمة فاعليات الجمعية العربية للحضارة والفنون الإسلامية في كافة الدول التي استضافت النسخ السابقة. 
بدورها أكدت سماح أبوعوف، مدير شركة بيرفكت لاند للفعاليات، أن المشاركة في المؤتمر تأتي تتويجاً لنجاحات سابقة، وخاصة أن شعار المؤتمر هو «تحديات الحاضر المستقبل» والمعروف أن دولة الإمارات ومدينة دبي دوماً تقبل التحديات وتتجاوزها وتحولها إلى فرص. وأضافت أن المؤتمر سيتناول المحاور التي تؤكد أن الحضارة تمثل نظاماً اجتماعياً يساعد الإنسان على زيادة إنتاجه الثقافي، والتمسك بالقيم الدينية والأخلاقية وإبداع الإنسان في الفنون والآداب والعلوم.

#دبي #تستضيف #الفن #وحوار #الحضارات #مارس #المقبل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد