- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

دنيا بطمة تكشف عن سر تغيّر شخصيتها وتستمر في نشر صورها المثيرة

- الإعلانات -

عبّر ـ مواقع

 

قالت الفنانة المغربية دنيا بطمة إن السر وراء تغير شخصيتها وتفكيرها، يعود لقراءتها كتاب “فن اللامبالاة”، لمؤلفه الأمريكي مارك مانسون.

ونشرت دنيا بطمة صورة للكتاب، عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع نشر الصور والفيديوهات إنستغرام، أرفقتها بتدوينة جاء فيها :”كتاب تسرني قراءته، ويستحق القراءة مرة أخرى، كتاب علمي فلسفي مثقن، استفدت منه الكثير وحرك تفكيري إلى حد هائل غير من طبعي لعيش حياة أفضل، فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المؤلوف”.

دنيا بطمة تكشف عن سر تغيّر شخصيتها وتستمر في نشر صورها المثيرة
دنيا في صور

وتفاعل عدد كبير من متتبعي الصفحات على المنصات الرقمية مع هذا المنشور، مؤكدين أن هذا الكتاب ترك فعلا بصمته على دنيا باطمة لأنه غير من طبعها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت أقل انفعالا مما كانت عليه على حد تعبيرهم.

وتجدر الاشارة إلى أن آخر عمل أصدرته دنيا بطمة كان أغنية باللهجة العراقية بعنوان “حب المصالح”، والتي وتعاملت فيها مع الكاتب عماد الأسعد، والملحن أسعد حسن، فيما أوكلت مهمة توزيعها الموسيقي لحمزة الغازي، وذلك تحت إشراف المخرج أنس الكاد.

هذا، ولا زالت دنيا بطمة تخلق الجدل، بنشرها لمجموعة من الصور التي تظهر من خلالهم بشكل مختلف وبلوك جديد.
ونشرت بطمة صورا جديدة خلال احتفالها بمناسبة عاشوراء، حيث بدت بشكل غريب عن ملامحها الأصلية.
وجاءت مجموعة من التعليقات متطابقة، واستحسنت الشكل الجديد الذي ظهرت عليه بطمة، في حين طلب منها البعض التوقف عن عمليات التجميل والاكتفاء بهذا الشكل الجميل.

 

دنيا بطمة
دنيا بطمة وشقيقاتها بالمايو وشبه عاريات في أجرأ صور لها.. شاهد

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب

#دنيا #بطمة #تكشف #عن #سر #تغير #شخصيتها #وتستمر #في #نشر #صورها #المثيرة

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد