- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

دورة للأمن في الخليل بعنوان “فن الحوار في ظل الصراع الأمني والسياسي”

نشر بتاريخ: 08/11/2021 ( آخر تحديث: 08/11/2021 الساعة: 15:45 )

الخليل- معا- ضمن الأهداف التي تسعى اليها هيئة التوجيه السياسي والوطني ممثلة باللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام وبالتعاون مع المؤسسة الامنية الفلسطينة وقيادة جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومدير مخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام، وضمن تعليمات القيادة السياسية برفع كفاءة ونجاعة ضباط الأجهزة الأمنية، تم افتتاح دورة في مديرية مخابرات الخليل، حول “فن الحوار في ظل الصراع الأمني والسياسي”، والتي تحمل اسم “أسرانا الأبطال هم عنوان حريتنا”.

وأفاد مدير التوجيه السياسي لمحافظة الخليل العقيد إسماعيل غنام ان 45 ضابطاً وضابطة من مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة يشاركوا في هذه الدورة التي تعقد في قاعة مخابرات محافظة الخليل.

واشار الى قيام عدد من المحاضرين بتقديم محاضرات في هذه الدورة، التي تستمر لعدة أيام، بهدف النهوض بالمجتمع الفلسطيني ككل، والحفاظ على مقدرات أبناء الشعب الفلسطيني.

وشارك في حضور اللقاء العقيد تيسر الفاخوري نائب مدير المخابرات العامة في الخليل، وعبد الحفيظ الهشلمون من دائرة العلاقات العامة في جهاز المخابرات.

#دورة #للأمن #في #الخليل #بعنوان #فن #الحوار #في #ظل #الصراع #الأمني #والسياسي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد