- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

دول تقوم روسيا بإستئناف رحلاتها الجوية معها بعد انقطاع الرحلات بسبب فيروس كورونا المستجد – شبكة اخبار العرب

إن فيروس كورونا أثر كثيرا على السياحة في جميع دول العالم، مما جعل كثير من الدول تغلق الطياران الجوي لديها، وتمنع الرحلات الجوية إلى باقي الدول، خوفا من وباء كورونا، وإضافة إلى ذلك فإن روسيا تشكل نسبة كبيرة في إطلاق الرحلات الجوية إلى العالم كله ولا سيما مصر، ولكن الوباء حجم الأمر، والأن روسيا تستأنف رحلاتها الجوية بعد إنتشار فيروس كورونا المستجد إلى كثير من الدول.

فلقد إستأنفت روسيا رحلاتها الجوية اليوم الثلاثاء الموافق 9 نوفمبر 2021 مع كلا من تونس وايران وسلطنة عمان وكثير من الدول الأخرى.

وهناك أيضا رحلات جوية من المقرر استئنافها بين موسكو والمنستير في تونس والتي تصل إلى سبع رحلات جوية في الاسبوع.

ومن الرحلات الجوية التي تم تقرير إستئنافها من قبل طياران روسيا سيكون بين بطرسبورغ والمنستير  والتي تصل إلى رحلتان في الاسبوع.

بالإضافة إلى رحلتان في الاسبوع من كل مطار قد استأنفتها روسيا من مطارات روسيا الاخرى.

ومن المقرر أيضا إستئناف رحلتان أسبوعيا بين موسكو ومسقط، عاصمة سلطنة عمان، أما بخصوص إستئناف روسيا للرحلات الجوية في إيران، فمن المقرر تنفيذ ثلاث رحلات اسبوعيا بين موسكو وطهران، ورحلة واحدة في الأسبوع بين سوتشي وطهران.

وأيضا كان هناك نصيب للرحلات الجوية مع هولندا والنرويج والسويد وتايلاند وجزر البهاما وسلوفينيا.

ومن اليوم الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 قررت روسيا استئناف عددا كبيرا من الرحلات مع دول أخرى التي تم استئناف رحلات سابقة معها.

ويعتبر فتح الطيران هو بمثابة فتح نافذة جديدة للسياحة والاستثمار والرواج الاقتصادي، حيث ان وباء كورونا حجم الكثير من الانشطة التي اثرت على اقتصاد العالم كله وليس على الصعيد المحلي فقط، لذلك فتح الرحلات الجوية سيعيد انتعاش العالم اقتصاديا، وايضا سيوصل العالم ببعضه بعد ان قطع التواصل الحضاري والاقتصادي والترفيهي فيروس كورونا المستجد.

 

#دول #تقوم #روسيا #بإستئناف #رحلاتها #الجوية #معها #بعد #انقطاع #الرحلات #بسبب #فيروس #كورونا #المستجد #شبكة #اخبار #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد