- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رئيس اتحاد اليد: انتهى زمن التمثيل المشرف وهدفنا الفوز بكل البطولات – اندماج

كشف محمد الأمين ، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، عن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية ، موضحا في تصريحات متلفزة: “نسعى للاستفادة من بطولة كأس الأمم الأفريقية في القاهرة للاستعداد بشكل جيد. لدورة الألعاب الأولمبية 2024 “.

وأضاف: “في عام 2001 كنا في المركز الرابع عالميا واجتازنا مرحلة التمثيل المشرف”.

كما أن قرعة كرة اليد للرجال ، التي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 9 إلى 19 يوليو ، في أحد الفنادق الرئيسية في الجيزة ، أدت إلى دخول مصر في المجموعة الأولى.

كانت المجموعات على النحو التالي:

المجموعة الأولى: مصر والمغرب والكاميرون.

المجموعة الثانية: الجزائر وكينيا وغينيا والجابون.

المجموعة الثالثة: الرأس الأخضر ونيجيريا وتونس.

المجموعة الرابعة: الكونغو الديمقراطية والسنغال وزامبيا وأنجولا.

اختار الاتحاد المصري مواجهة الفراعنة لمنتخب الكاميرون في البداية. وحضر حفل القرعة نجوم منتخبنا المصري ومنهم قائد الفراعنة أحمد الأحمر وإبراهيم المصري وكريم هنداوي وأحمد عادل ويحيى الدرع لسحب يانصيب مصر كما شهد التوقيع. من عقد استضافة مصر لبطولتي 2022 و 2024.

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد ، قاعتي حسن مصطفى وأكتوبر الدوليتين ، لاستضافة البطولة ، المقرر إقامتها في الفترة من 9 إلى 19 يوليو الجاري ، وذلك بسبب اهتمام استاد القاهرة بالبطولة. عالم الأسلحة .

الفرق المشاركة هي: مصر (حامل النسخة الأخيرة من البطولة ومنظم المسابقة) – تونس – الجزائر – المغرب – أنجولا – الكاميرون – جمهورية الكونغو الديمقراطية – الرأس الأخضر – الجابون – غينيا – كينيا – نيجيريا – السنغال. – زامبيا.

#رئيس #اتحاد #اليد #انتهى #زمن #التمثيل #المشرف #وهدفنا #الفوز #بكل #البطولات #اندماج

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد