- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رئيس جامعة وكالات الأسفار: كلفة العمرة ستصل إلى خمسة آلاف دينار!

رئيس جامعة وكالات الأسفار: كلفة العمرة ستصل إلى خمسة آلاف دينار!

استضاف برنامج ميدي شو اليوم جابر بن عطوش رئيس جامعة وكالات الاسفار للحديث عن وضعية القطاع السياحي ومستوى الحجوزات والآليات المقترحة لاستعادة النشاط وجلب السياح والدخول لأسواق جديدة.

وأكد بن عطوش وجود إشارات لتعافي السياحة التونسية وعودتها،  مستدركا ” لكن مازال ما فماش مؤشرات على ذلك”. وقال ”معجزة أن بعض مهنيي السياحة مازالوا واقفين على ساقيهم بعد جائحة كورونا”. 

وانتقد ضيف ميدي شو التصوّر السائد للسائح في تونس وحصره في الأجانب، مع تغييب السياحة الداخلية، فقال ”كي نقولو سائح..  في تونس نحكيو على الأجنبي و هذا خطأ”. 

وعن موسم العمرة، أكد بن عطوش وجود إشكال وجب حله قبل الموسم الجديد للعمرة، وهم المعتمرون الذين دفعوا أموالهم في الموسم الفارط ”وتبخرت أموالهم، وهو مبلغ يتجاوز الثلاثة مليارات” وفق تعبيره.  

وتابع ”اذا لم تُحل هذه المعظلة سنجد اشكالا أكبر بين وكالات الأسفار والمعتمرين ووزارة النقل والسياحة.. على الدولة حل هذا الإشكال”. 

وعن تسعيرة العمرة القادمة، قال ”على الأقل 3600 دينار دون احتساب اختبارات التحاليل المخبرية الأربعة.. التحليل الواحد ب 150 دينار.. أي أن الكلفة تصل إلى خمسة آلاف دينار”.

#رئيس #جامعة #وكالات #الأسفار #كلفة #العمرة #ستصل #إلى #خمسة #آلاف #دينار

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد