- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رامي رضوان يحسم أمر معرفة دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها

سرايا – كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، بأن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، والدة زوجته دنيا، ساءت كثيرًا في الأيام الأخيرة، وذلك بسبب مضاعفات فيروس كورونا، لافتًا إلى أنهم مرّوا بظروف صعبة جدًا، إلا أن حكمة الله كانت أقوى من كل شيء.

ونفى رضوان ما جرى تداوله عبر بعض وسائل الإعلام، حول تراجع وضعها الصحي، نتيجة معرفتها بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، لافتًا إلى أنها فارقت الحياة دون إخبارها برحيل زوجها.

وأكد رامي رضوان، خلال برنامح “مساء dmc”، أن الرؤية التي جرى نشرها عبر صفحته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، هي رؤية أرسلت له من قبل شخص فاضل، ظهر خلالها الفنان سمير غانم مرتديًا بدلة عريس ويجلس في مكان اسمه دار السلام، وينتظر عروسته، معلقًا بالقول: “نتمنى من الله أن يرحمهما ويجعلهما مع الأنبياء والصديقين والشهداء”. وتابع: “ما حدث ليس النهاية، هي بالفعل نهاية وجودهما بيننا، ولكنهما بالتأكيد في مكان أفضل، وأشكر الجمهور الذي صمم لوحات وأبرزها اللوحة التي تحمل صورتين للفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم”.

لتحميل تطبيق “شرق” : اضغط هنا

#رامي #رضوان #يحسم #أمر #معرفة #دلال #عبدالعزيز #بوفاة #زوجها

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد