- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رسميا.. مصر تشارك في كأس العالم للكرة الطائرة بروسيا





02:19 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021

رسميا.. مصر تشارك في كأس العالم للكرة الطائرة بروسيا

منتخب الطائرة يتأهل لكأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، قائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس العالم، روسيا 2022، التي تضم 24 منتخبا، من ضمنهم المصري، الذي حجز مقعده من خلال التصنيف العالمي الذي يحتل به المركز الـ19.

مصر تشارك في كأس العالم للكرة الطائرة

وأعلن الاتحاد الدولي عن الدول المشاركة وهي:

الصين – إيران – اليابان – قطر- تونس – الكاميرون – مصر – روسيا «البلد المضيف» – بولندا «حامل اللقب» – بلغاريا – فرنسا – ألمانيا – إيطاليا هولندا – صربيا – سلوفينيا – تركيا – كندا – كوبا – المكسيك – بورتوريكو – الولايات المتحدة – الأرجنتين – البرازيل.

منتخب الطائرة يتأهل لكأس العالم

منتخب الطائرة يتوج بالميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا 

وتوج المنتخب الوطني للكرة الطائرة مؤخرا بالميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في رواندا منذ نحو أسبوعين.

جاء تتويج الفراعنة بالميدالية البرونزية بعد الفوز على المنتخب المغربي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما في تحديد المركزين الثالث والرابع.

وخسر منتخب الطائرة أمام نظيره التونسي بنتيجة 3/1 بنصف نهائي بطولة أفريقيا، ليفقد فرصة المنافسة على اللقب.

وضمت قائمة الفراعنة فى رواندا كلا من: أحمد يوسف وأحمد ضياء وأحمد سعيد ومصطفى دبشة ومحمد مصطفى لعبة وعبدالحليم عبو وعبدالرحمن سعودي ومحمد محسن ومحمد مجدي وهشام يسري وأحمد فتحي وأشرف اللقاني ومحمد رضا ومحمد رمضان، فيما يرأس البعثة سامح حمدي، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة.

#رسميا #مصر #تشارك #في #كأس #العالم #للكرة #الطائرة #بروسيا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد