- الإعلانات -

- الإعلانات -

رضا شكندالي يكشف عن كواليس اجتماع رئيس الدولة مع أساتذة جامعيين

كشف الخبير الاقتصادي رضا شكندالي ( أستاذ تعليم عالي بكلية العلوم الاقتصادية والتصرف بنابل) اليوم عن جانب من كواليس اجتماع رئيس الجمهورية قيس سعيّد أمس مع عدد من الأساتذة الجامعيين.

واعتبر في تصريح لصباح الورد على الجوهرة اف اليوم، “الاجتماع مهما للغاية”، مشيرا ان هذا اللقاء جاء اثر تقديم مبادرة للرئيس للاستماع الى اهل الاختصاص وقد استجاب لهذه المبادرة امس مضيفا ان اللقاء دام 5 ساعات (من س 15 الى 20 مساء). كما كشف ان كلمة الرئيس جاءت عند افتتاح الاجتماع.
وتابع ان الرئيس كان ذكّر بالحلول التي كان اقترحها في علاقة بالصلح الجزائي والشركات الاهلية وتخصيص الدعم لمستحقيه.
وأضاف ان رئيس الدولة استمع الى عديد المقترحات وتفاعل معها مؤكدا تفضيل الرئيس الحلول غير المستوردة من الخارج وغير المسقطة على الواقع التونسي وبان تكون بأفكار وعقول تونسية.
وقال انه من جانبه (رضا شكندالي) تطرق الى مسألة تدهور القدرة الشرائية وغلاء الاسعار في ظل تراجع سعر صرف الدينار التونسي مشيرا الى اقتراحه بخصوص برنامج انقاذ مالي الذي يقوم على عدة مقترحات وعلى رأسها اعادة دورة انتاج الفسفاط التونسي.

#رضا #شكندالي #يكشف #عن #كواليس #اجتماع #رئيس #الدولة #مع #أساتذة #جامعيين

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد