- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رغم سقوط مانشستر يونايتد.. كريستيانو رونالدو يعادل إنجاز ميسي “التاريخي”


لم يستطع البرتغالي كريستيانو رونالدو مساعدة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي على تجنب الخسارة أمام مضيفه يونج بويز السويسري، الثلاثاء.

وحل مان يونايتد ضيفا على يونج بويز في افتتاح منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021-2022، لكنه تلقى خسارة في الوقت القاتل بنتيجة 1-2.

وجاءت هذه الخسارة بعدما كان الشياطين الحمر متقدمين بهدف مبكر عن طريق كريستيانو رونالدو، الذي وقع على ثالث أهدافه مع الفريق هذا الموسم، في الدقيقة 13.

واضطر الضيوف لإكمال المباراة بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 34 بعد طرد وان بيساكا، مما أدخل يونج بويز في أجواء المباراة من جديد، ليحول تأخره إلى فوز قاتل في الدقيقة 95.

وشهدت المباراة قيام مانشستر يونايتد بالتسديد على مرمى الفريق السويسري مرتين فقط، كلتاهما عن طريق الأسطورة البرتغالي، حيث فشل باقي زملائه في تهديد أصحاب الأرض.

ضحية جديدة

هدف رونالدو هو الأول له بقميص مانشستر يونايتد بالبطولة الأوروبية منذ نحو 12 عاما، وذلك بعدما عاد إلى الفريق هذا الموسم، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

واستطاع “الدون” أن يضم يونج بويز لقائمة ضحاياه في دوري أبطال أوروبا، ليصبح الأخير الفريق الـ36 الذي يستقبل أهداف البرتغالي.

رغم سقوط مانشستر يونايتد.. كريستيانو رونالدو يعادل إنجاز ميسي “التاريخي”

وبذلك، عادل كريستيانو رونالدو رقم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، حيث أصبح لدى كل منهما 36 ضحية مختلفة في البطولة.

وتشير الإحصائيات أيضا إلى وصول صاروخ ماديرا لهدفه الـ63 في البطولة منذ أن بلغ 30 عاما، أكثر من أي لاعب آخر بعد سن الـ30 على مدار التاريخ.

#رغم #سقوط #مانشستر #يونايتد #كريستيانو #رونالدو #يعادل #إنجاز #ميسي #التاريخي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد