- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رياضة| تعرف على موعد تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم – خبر صح

انتهت التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، وتمكنت 10 منتخبات من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات والتي ستقام في شهر مارس القادم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي عن إقامة القرعة يوم 18 ديسمبر المقبل، حيث سيتم تقسيم المنتخبات إلى مستويين، المستوى الأول سيضم 5 منتخبات، وسيضم المستوى الثاني الخمس منتخبات الأخرى.

‏ويضم المستوى الأول خمس منتخبات منهم ثلاث منتخبات عربية وهم منتخبات الجزائر والمغرب وتونس، بالإضافة إلى تواجد منتخبات نيجيريا والمغرب.

‏أما المستوى الثاني سيضم الخمس منتخبات الأخرى، منها منتخب عربي وحيد وهو منتخب مصر، بالإضافة إلى تواجد منتخبات مالي والكاميرون وغانا والكونغو الديموقراطية.

‏وستقام المرحلة النهائية من مباراتين، حيث ستقام مباراة الذهاب على ملعب المنتخب المتواجد في التصنيف الثاني، بينما ستقام مباراة العودة على ملعب المنتخب صاحب التصنيف الأول.

‏واستطاع منتخب الجزائر أن يحسم التأهل في الجولة الأخيرة بعد التعادل مع بوركينا فاسو بهدفين لكل منتخب، بينما تأهل منتخب المغرب بعد تصدر مجموعته بفارق 12 نقطة كاملة عن غينيا بيساو صاحبة المركز الثاني.

بينما صعد منتخب تونس بعد الفوز في الجولة الأخيرة على زامبيا بثلاثة أهداف لهدف، وأخيرًا صعد منتخب مصر بعد على الجابون في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

#رياضة #تعرف #على #موعد #تصفيات #إفريقيا #المؤهلة #لكأس #العالم #خبر #صح

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد