- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رياضة – كوت ديفوار ضيفا ثقيلا على كينيا لتعزيز الصدارة فى تصفيات كأس العالم 2026

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كوت ديفوار ضيفا ثقيلا على كينيا لتعزيز الصدارة فى تصفيات كأس العالم 2026 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوت ديفوار ضيفا ثقيلا على كينيا لتعزيز الصدارة فى تصفيات كأس العالم 2026، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.
يحل منتخب كوت ديفوار بطل أفريقيا ضيفا ثقيلا غلى نظيره منتخب كينيا، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام الرابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويتصدر منتخب كوت ديفوار ترتيب المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن الجابون صاحبة المركز الثانى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب كينيا ثالثا برصيد 4 نقاط من ثلاث مباريات.
ويسعى منتخب كوت ديفوار بطل أفريقيا إلي الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة السادسة فى التصفيات الأفريقية.
ونجح حامل لقب بطل أفريقيا، كوت ديفوار، في تحقيق الانتصار بنتيجة 1-0 على الجابون، بهدف حمل توقيع سيكو فوفانا فى الدقيقة 36 من زمن المباراة.
وسيمثل أفريقيا تسعة منتخبات على الأقل في نسخة البطولة الموسعة التي تضم 48 فريقاً وتستضيفها كندا والمكسيك والولايات المتحدة، وهي زيادة كبيرة من خمسة منتخبات في نسخة قطر 2022 إلى جانب إمكانية مشاركة فريق إضافي من خلال ملحق التصفيات. وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

- الإعلانات -

#رياضة #كوت #ديفوار #ضيفا #ثقيلا #على #كينيا #لتعزيز #الصدارة #فى #تصفيات #كأس #العالم

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد