- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

رياضة محلية / 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم السبت 19 / 3 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها: الزمالك يتعادل سلبيا مع بترو أتلتيكو فى أنجولا بدورى أبطال أفريقيا، وكيروش يعلن رسميا قائمة منتخب مصر لمواجهتى السنغال فى تصفيات كأس العالم.

كيروش يعلن رسميا قائمة منتخب مصر لمواجهتى السنغال فى تصفيات كأس العالم

أعلن البرتغالى كيروش ، المدير الفنى لمنتخب مصر، قائمة المنتخب التى ستخوض مباراتى السنغال، المقرر لهما 25 و29 مارس الجارى ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

الزمالك يتعادل سلبيًا مع بترو أتلتيكو فى أنجولا بدورى أبطال أفريقيا

تعادل فريق الزمالك سلبيًا مع بترو أتلتكو الأنجولى فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليواصل الفارس الأبيض نتائجه غير الجيدة حيث لم يحقق أى فوز فى دور المجموعات ويتبقى له مواجهة واحدة أمام ساجرادا.

رحلة شاقة لـ علي معلول بعد انتهاء مواجهة الأهلي والمريخ بـ12 ساعة

بعد 12 ساعة فقط من انتهاء مباراة الأهلي والمريخ في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا، والتي حسمها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، سافر التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر لتونس صباح اليوم السبت، وبالتحديد في الثامنة صباحاً تمهيداً للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده والذي يستعد لمواجهتي مالي في الدور الفاصل للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر يتدرب 3 مرات بالدفاع الجوى قبل مواجهة السنغال

يخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، 3 تدريبات على ستاد الدفاع الجوى أيام 21 و22 و23 مارس الجارى، قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس فى ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

الأهلى يهدد لاعبيه بغرامة 50 ألف جنيه فى هذه الحالة

حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعبي الفريق من الظهور في أي برامج فضائية أو التحدث مع وسائل الإعلام خلال الأجازة التى حصل عليها الفريق مؤخراً إلا بعد الرجوع له والحصول على إذن خاص منه.

بعثة بيراميدز تصل ليبيا استعدادًا لمواجهة أهلى طرابلس.. صور

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز، إلى بنغازي في ليبيا استعدادا لخوض مباراة الأهلي طرابلس الليبي في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

توجيه الشكر لحسام حسن والجهاز الفني في الاتحاد السكندري

اعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، بالإجماع توصيات لجنة الكرة، برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيرى أعضاء مجلس الإدارة، وذلك عقب عرض ما انتهى إليه الاجتماع الذى عُقد مع الجهاز الفني لفريق الكرة لبحث أسباب تراجع النتائج وتدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم، وقد قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ما يلى: –

 

 

 


بتاريخ:  2022-03-20

قراءه الخبر
من المصدر

#رياضة #محلية #أخبار #رياضية #لا #تفوتك #اليوم

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد