- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ريال مدريد: كريم بنزيمة..ثلاثية و أرقام بالجملة

ريال مدريد: كريم بنزيمة..ثلاثية و أرقام بالجملة

نجح الفرنسي كريم بنزيمه في قيادة فريقه ريال مدريد إلى الدور الريع النهائى من رابطة الابطال الأوروبية بعد مباراة مثيرة جمعته بنادي باريس سان جيرمان اليوم الاربعاء في سانتياغو بيرنابيو. 

ونجح بنزيمه في تسجيل ثلاثية في المباراة رقم 500 التي يخوضها بقميص ريال مدريد، ليصبح بذلك أكبر لاعب يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة من رابطة الابطال، متجاوزاً مواطنه اوليفيه جيرو الذي سجل رباعية في مرمى اشبيلية في ديسمبر 2020، حيث يبلغ مهاجم ريال مدريد من العمر 34 سنة و 80 يوماً. 

وبلغ الفرنسي الليلة الهدف 309 بقميص ريال مدريد، ليتجاوز بذلك الأسطورة دي ستيفانو و يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي النادي الملكي، خلف كل من الاسباني راؤول و البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

وبخوضه مباراته رقم 500 مع ريال مدريد، بات كريم بنزيمه ثاني أكثر اللاعبين الأجانب ظهوراً بقميص النادي الملكي خلف البرازيلي روبيرتو كارلوس الذي يملك 524 مقابلة مع النادي في كل المسابقات. 

وسجّل كريم بنزيمه هذا الموسم 35 هدفاً خلال 40 مقابلة خاضها مع فريقه، مقابل قيامه بثلاثة عشرة تمريرة حاسمة في واحد من أفضل مواسمه مع النادي الملكي منذ انضمامه إليه في 2009. 

يذكر أن ريال مدريد كان قد انهزم ضد باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي رابطة الابطال الأوروبية بهدف لصفر، قبل أن ينتفض الليلة و ينتصر بثلاثة أهداف لهدف، ضامناً بذلك تأهله إلى الدور الربع النهائي من المسابقة. 

#ريال #مدريد #كريم #بنزيمةثلاثية #أرقام #بالجملة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد