- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

زغوان: تواصل حريق جبل منصور بالفحص رغم التدخل الجوي

زغوان: تواصل حريق جبل منصور بالفحص رغم التدخل الجوي

- الإعلانات -

أكّد المدير الجهوي للحماية المدنية بزغوان العميد محمد الجوادي، أن أعوان الحماية ومصالح الغابات بزغوان يواصلون التدخل لإيقاف زحف النيران نتيجة الحريق الذي اندلع ليلة الأحد الماضي بجبل منصور بالفحص والواقع على مقربة من موقع الحريق الذي نشب بغابات جبل أم الأبواب الأسبوع الماضي.

وذكر العميد محمد الجوادي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أنه رغم الاستنجاد بالتدخل الجوي الذي قامت من خلاله طائرة عسكرية يوم الاثنين الماضي بـ5 طلعات إطفاء بالأماكن الوعرة والمرتفعة و5 طلعات مماثلة يوم أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى فتح ممرات بواسطة آليات التجهيز، فإن الحريق لازال متواصلا بحكم سرعة انتشار النيران التي أتت على مساحة تقدر بحوالي 500 هكتار من الأشجار الغابية المختلفة.

ولفت إلى إمكانية السيطرة على الحريق في الساعات المقبلة مع تواصل فتح الممرات لتسهيل التدخل الميداني في الأماكن الوعرة التي أعاقت سابقا وصول معدات الإطفاء إليها
وشدد العميد الجوادي على ضرورة فتح طرائد نارية (ممرات) بكافة المناطق الغابية وإعادة تهيئة الطرائد المحدثة لتسهيل عمليات التدخل للحد من الأضرار عند نشوب الحرائق أو خلال الكوارث الطبيعية الأخرى.
 



#زغوان #تواصل #حريق #جبل #منصور #بالفحص #رغم #التدخل #الجوي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد