- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

زغوان: حريق جبل أم الأبواب يواصل زحفه ..

زغوان: حريق جبل أم الأبواب يواصل زحفه ..

- الإعلانات -

أفاد المدير الجهوي للحماية المدنية بزغوان العميد محمد الجوادي، اليوم الجمعة 13 أوت 2021، بأن حريق جبل أم الأبواب بالفحص يواصل تقدمه مما زاد في المساحات المتضررة، حيث أتت النيران إلى حدود هذه الساعة على حوالي 500 هكتار من الأشجار الغابية.

وأوضح ذات المصدر أنه تم تسخير كافة الإمكانيات البشرية ومعدات الإطفاء الممكنة للسيطرة على الحريق وتطويق زحف النيران وحماية المواطنين القاطنين قرب مواقع الحريق خاصة بمنطقتي الشنانفة والسفيسيفة وأولاد الزوابي.
وذكر الجوادي أن عمليات الإطفاء متواصلة من طرف أعوان الحماية المدنية ومصالح الغابات بمساعدة عدد من المواطنين، ولفت إلى أن صعوبة التضاريس وارتفاع سلسلة الجبال مع سرعة انتشار النيران حال دون السيطرة على الحريق وتطويقه رغم المجهودات المضنية التي يبذلها كافة المتدخلين بتعزيز من ولايتي باجة وبنعروس على امتداد اليومين السابقين.
واشار إلى أن الجهة طلبت في ظل هذا الوضع تدخلا جويا لطائرة عسكرية للقيام بعمليات الإطفاء وإيقاف زحف النيران خاصة بالمناطق المتاخمة لولايتي سليانة والقيروان.



#زغوان #حريق #جبل #أم #الأبواب #يواصل #زحفه

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد