- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سامسونج Galaxy F42.. شاهد سعر ومواصفات مفاجأة Samsung الجديدة لعشاقها – محتوى بلس

تتميز دائماً شركة “سامسونج” بطرح العديد من الهواتف والمنتجات الرائدة فى السوق العالمى والسوق المصري، وقد طرحت شركة سامسونج Samsung، هاتفها الأحدث Galaxy F42 5G الذي يأتي ضمن الفئة المتوسطة في الهند، بتصميم يحاكي الإصدار الذي دشنته الشركة مؤخرا في كوريا الجنوبية تحت اسم Galaxy Wide5.

سامسونج Galaxy F42.. شاهد سعر ومواصفات مفاجأة Samsung الجديدة لعشاقها
سامسونج Galaxy F42 5G

مميزات هاتف سامسونج Galaxy F42 5G

ووفقاً للتسريبات الاخيرة لشركة “سامسونج” فإن هاتف Galaxy F42 5G أيقونة سامسونج الجديدة سوف يتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 700، مع وحدة معالجة مركزية ثماني النواة تصل سرعتها إلى 2.2 جيجاهرتز من أجل نواتين قويتين، مقترن بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 8 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، كما يدعم الهاتف الذكي التخزين الخارجي عبر بطاقات micro SD حتى سعة 1 تيرابايت.

اقرأ ايضاً

ارخص هاتف فى السوق.. بوكو تطرح Poco C31 بسعر 2000 جنيها فقط

اتفرج على سعر ومواصفات أحدث تشكيله من هواتف فيفو Vivo X70 العالمية

سامسونج Galaxy F42.. شاهد سعر ومواصفات مفاجأة Samsung الجديدة لعشاقها
سامسونج Galaxy F42 5G

ويذكر إن الهاتف الجديد “سامسونج” الجديد Galaxy F42 5G، من المقرر أن يعمل بواجهة المستخدم One UI Core 3.1، المرتكزة على نظام أندرويد 11، ويحتوي ايضاً على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 وات، يمتاز هاتف سامسونج Galaxy F42 5G، بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.6 بوصة، وبجودة عرض Full HD+، تحتوي الشاشة على نوتش أعلى منتصفها على شكل قطرة ماء مخصص للكاميرا الأمامية، التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل.

سامسونج Galaxy F42.. شاهد سعر ومواصفات مفاجأة Samsung الجديدة لعشاقها
سامسونج Galaxy F42 5G

الكاميرا وسعر هاتف سامسونج Galaxy F42 5G الجديد

وقد أعلنت “سامسونج” إن هاتفها الجديد Galaxy F42 5G، سوف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية، تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، متصل بمستشعر بدقة 5 ميجابكسل بزوايا عرض واسعة، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل لعمق التصوير، ومن المقرر أن يأتي الهاتف مقابل سعر حوالي 242 دولارا (أي ما يعادل 3 آلاف و700 جنيه مصري) لنسخة ، وبسعر 310 دولارات (أي ما يعادل 4 آلاف و800 جنيه مصري) لإصدار بسعة 8 + 128 جيجابايت، كما ستبدأ المرحلة الأولى للبيع في 2 من أكتوبر المقبل.

#سامسونج #Galaxy #F42 #شاهد #سعر #ومواصفات #مفاجأة #Samsung #الجديدة #لعشاقها #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد