- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سامسونغ تستعد لإطلاق أكبر وأفضل حواسبها اللوحية (فيديو) بالبلدي | BeLBaLaDy

نشرت بعض مواقع الإنترنت صورا ومعلومات عن حاسب Galaxy Tab المنتظر أن تطرحه سامسونغ مطلع العام القادم ليكون أفضل حواسبها اللوحية.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن حاسب Galaxy Tab S8 Ultra سيأتي بهيكل أنيق مصنوع من المعدن والزجا ج المقاوم للصدمات والخدوش، أبعاده (325.8/207.9/5.4) ملم.

وسيحصل هذا الحاسب على شاشة OLED بمقاس 14.6 بوصة، دقة عرضها (2960/1848) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ويمكن الكتابة والرسم عليها بواسطة أقلام سامسونغ الذكية.

وسيعمل هذا الحاسب بكفائة عالية جدا بفضل معالج Snapdragon 898 المتطور، وذواكر وصول عشوائي 8 و12 غيغابايت، وذواكر داخلية 128 و512 غيغابايت.

?

كما جهزته سامسونغ بكاميرا أساسية ثنائية العدسة بدقة (13+5) ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة (8+5) ميغابيكسل، وبطارية بسعة 12000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 45 واطا، فضلا عن لوحة مفاتيح خارجية تمكن من استعماله كحاسب محمول.

وتزامنا مع إعلانها عن هذا الحاسب يفترض أن تكشف سامسونغ عن حاسبين آخرين من فئة Galaxy، وعن هاتف S22 المنتظر.

المصدر: 3dnews

 

تابعوا RT علىRT
RT

belbalady | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
“جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”

المصدر :” RT Arabic (روسيا اليوم) “

#سامسونغ #تستعد #لإطلاق #أكبر #وأفضل #حواسبها #اللوحية #فيديو #بالبلدي #BeLBaLaDy

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد