- الإعلانات -

- الإعلانات -

سامي الطاهري : الإنجازات غابت ولم يبق سوى الشعارات – Tunisie Telegraph

قال السامي الطاهري الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل “أن السلطة الحالية لم تحقق أي تقدم ، مؤكدا “إن الإنجازات غابت ولم يبق سوى الشعارات”.

وتابع الطاهري خلال حضوره باذاعة موزاييك اليوم ‘لم يسلم أحد في هذه البلاد..كما غابت الإنجازات ولا تغيير على واقع المواطن..كما تردت الحريات وتحولت الديمقراطية  إلى جريمة.. حتى أن كل من يحتج ويطالب بحقوقه ينعت بأبشع النعوت..’

وأضاف ”في حال الفشل في الأداء يتم تحميل المسؤولية للأحزاب وللعشرية السوداء وكذلك للإدارة.. ومنها تحميل الاتحاد المسؤولية ليصبح النقابي المسؤول الرئيسي عن الأزمات في مختلف الجهات..”

وشدد الطاهري مجددا على أن الحوار هو الأساس ولابد من إيجاد صيغ تشاركية للخروج من الوضع الذي يتطلب تظافر جميع الجهود لتجاوزه دون إقصاء، قائلا إن الحل لا يكون بصفة فردية.”

ودعا الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان أصدره مؤخرا أعوان الوظيفة العمومية والقطاع العام إلى تجمّع عمالي يوم السبت 2 مارس القادم على الساعة العاشرة صباحا بساحة القصبة بالعاصمة وذلك احتجاجا على ما اعتبره، ”تعطّلا للحوار الاجتماعي وتراجعا من الحكومة في تطبيق اتفاقيتي 6 فيفري 2021 و15 سبتمبر 2022 وضرب للحق النقابي ودفاعا عن استحقاقات الشغالين” وفق نص البيان.

Article précédentتونس : علي العريّض يدخل في إضراب جوعArticle suivantتونس : أول ظهور لعبير موسي منذ إيداعها السجن

#سامي #الطاهري #الإنجازات #غابت #ولم #يبق #سوى #الشعارات #Tunisie #Telegraph
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد