- الإعلانات -

- الإعلانات -

سجل الآن.. خطوات التسجيل في منحة 300 دينار تونس social.gov.tn – جريدة مانشيت

ما هي خطوات التسجيل في منحة 300 دينار تونس social.gov.tn؟ حيث تعد منحة 300 دينار في تونس إحدى المبادرات الاجتماعية التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية في تونس لمساعدة الفئات المحتاجة والمعوزة في ظل الأزمة الاقتصادية والصحية التي تمر بها البلاد، وتهدف هذه المنحة إلى توفير دعم مادي شهري للمواطنين الذين لا يتجاوز دخلهم 180 دينار تونسي، أو الذين هم عاطلون عن العمل، أو الذين لا يستطيعون دفع المصاريف الدراسية. في هذا المقال، سنشرح لك كيفية التقديم في منحة 300 دينار في تونس، وما هي الشروط المطلوبة للحصول عليها، لذلك سنتعرف على خطوات التسجيل في منحة 300 دينار تونس social.gov.tn.

خطوات التسجيل في منحة 300 دينار تونس social.gov.tn

خطوات التسجيل في منحة 300 دينار تونس social.gov.tn للتقديم في منحة 300 دينار في تونس، يجب عليك اتباع الخطوات التالية: أولا زيارة موقع وزارة الشؤون الاجتماعية على الإنترنت من خلال الرابط الرسمي. تسجيل الدخول إلى الموقع بإدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية ورقم المرور. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء واحداً بالنقر على زر التسجيل وملء البيانات المطلوبة. النقر على أيقونة منحة 300 دينار، والتي ستوجهك إلى استمارة التقديم. ملء الاستمارة بكافة البيانات والمعلومات الشخصية والمالية المطلوبة، مثل الاسم والعنوان والحالة الاجتماعية والدخل والمؤسسة المالية التي ترغب في استلام المنحة منها. التأكد من صحة البيانات المدخلة، والضغط على زر حفظ، ثم زر إرسال الطلب. الانتظار حتى يتم مراجعة طلبك من قبل الجهات المختصة، والتي ستتواصل معك لإخبارك بقبولك أو رفضك. خطوات التسجيل في منحة 300 دينار تونس social.gov.tn الشروط المطلوبة للحصول على منحة 300 دينار في تونس لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة 300 دينار في تونس، يجب أن تتوافر فيك الشروط التالية: أن تكون من حاملي الجنسية التونسية، وأن تكون مقيماً في تونس. أن لا يزيد دخلك الشهري عن 180 دينار تونسي، أو أن تكون عاطلاً عن العمل، أو أن تكون غير قادر على دفع المصاريف الدراسية. أن تكون مسجلاً في الوكالة التونسية للتأمينات الاجتماعية، وأن تكون لديك رقم هاتف باسمك. أن تكون من الفئات المستحقة للمنحة، والتي تشمل الأرامل والمطلقات والمعوقين والمسنين والأيتام والمرضى المزمنين وغيرهم. إذا لم تتوافر فيك هذه الشروط، فلن تتمكن من الحصول على المنحة، وسيتم رفض طلبك.
#سجل #الآن. #خطوات #التسجيل #في #منحة #دينار #تونس #social.gov.tn #جريدة #مانشيت
تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد