- الإعلانات -

- الإعلانات -

“سره الباتع”.. خالد يوسف يروج لمسلسله على سجادة “القاهرة السينمائي”


ضجة واسعة، صاحبت ظهور المخرج المصري خالد يوسف في حفل ختام الدورة الـ44 من عمر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم الثلاثاء.

ورأي فريق من الجمهور أن خالد يوسف، استغل ظهوره في المهرجان من أجل الترويج لمسلسله الجديد، المقرر عرضه في رمضان 2023، وتحول الأمر من مجرد توقعات إلى يقين عندما استثمر خالد يوسف وجود بطلتي المسلسل شمس الكويتية، ورانيا التومي التونسية.

وحرص خالد يوسف على التقاط عدة صور معهما، على السجادة الحمراء، قبل انطلاق حفل الختام وإعلان قائمة الجوائز.

تفاصيل مسلسل خالد يوسف الجديد

قرر المخرج خالد يوسف، أن يخوض سباق رمضان الدرامي بمسلسل يحمل اسم “سره الباتع”، والعمل مأخوذ عن قصة من تأليف يوسف إدريس، وسيناريو وحوار خالد يوسف وخالد كساب.

يشارك في بطولة مسلسل “سره الباتع” أكثر من 60 فنانا من مصر والعالم العربي، أبرزهم نضال نجم من سوريا وأحمد السعدني، وعمرو عبدالجليل من مصر، وشمس الكويتية، ورانيا التومي من تونس، وأحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبدالعزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.
يذكر أن آخر أعمال المخرج خالد يوسف الفينة، فيلم “كارما” إنتاج 2018، وشارك في بطولته عمرو سعد وغادة عبدالرازق.

#سره #الباتع. #خالد #يوسف #يروج #لمسلسله #على #سجادة #القاهرة #السينمائي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد