- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر ومواصفات ساعة هواوي HUAWEI WATCH 3 Pro .. تبهر العين – محتوى بلس

أعلنت شركة هواوي، عن طرح ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro الذكية، والتي تمكنك من الحصول على مظهر يناسب أسلوبك الخاص، وتكون الساعة بتصميم بسيط مع حزام مطاطي من الفلورو، وهو مصنوع من الجلد.

مواصفات ساعة هواوي HUAWEI WATCH 3 Pro:

تكون الساعة بحجم معصم 46 مم أو 42 مم، ويتراوح وزنها من 35 جم إلى 42.2 جم، والعرض 1.32 إلى 1.43 بوصة، أما الشاشة تكون مناسبة Harmonyos 2 أو أعلى android 6.0 أو أعلى ios 9.0 أو أعلى.

كما إن للساعة نظام مقاوم للماء 5atm، ويكون مع تصنيف مقاوم للماء يصل إلى 50 متر، وذلك حسب معيار ISO 22810: 2010، ويعني ذلك انه يمكن أن يتم استخدامه تحت الماء وفي الأنشطة، كالمسبح أو المحيط.

ولكن لا يتم استخدامه للغطس أو التزلج على الماء، أو الأنشطة الأخرى التي تتضمن مياه عالية السرعة، أو الغمر في أعماق ضحلة، فيما تحتوي ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro على مستشعرات، وأزرار، لسهولة تشغيل اللوحة.

وتحتوي الساعة على لونين لمكالمات Bluetooth، معدني وأسود وعندما تكون بالخارج تقوم بالأعمال المنزلية أو الطبخ، يمكنك التوصيل بالهاتف الذكي عبر البلوتوث، ثم تقوم بمشاهدة سجل المكالمات والرد عليها ورفضها أيضا.

ويكون تصميم الساعة بسيط، ويدعم GPS، وBeidou، وGlonass، وGalileo، وQZSS، وأنظمة الأقمار الصناعية الأخرى، كما توفر ساعة HUAWEI WATCH 3 Pro، أداء أقوى لمكافحة التشويش، وتحديد المواقع الخارجية.

HUAWEI WATCH 3 Pro
HUAWEI WATCH 3 Pro
HUAWEI WATCH 3 Pro
HUAWEI WATCH 3 Pro
HUAWEI WATCH 3 Pro
HUAWEI WATCH 3 Pro

#سعر #ومواصفات #ساعة #هواوي #HUAWEI #WATCH #Pro #تبهر #العين #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد