- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر ومواصفات سامسونج Galaxy A03.. أرخص هاتف في مصر

أعلنت مؤخرًا شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن إطلاقها لهاتفها الجديد، والذي يعد ضمن فئة الهواتف الرخيصة Galaxy A03، والذي من المقرر له أن يقدم ببطارية عملاقة، بالإضافة إلى معالج متوسط قادر على تقديم أداء جيدًا، هذا إلى جانب كاميرا محسنة، وسوف نقوم اليوم بتوضيح لكم المزيد عن مواصفات وسعر الهاتف.

سعر سامسونج Galaxy A03

أشار موقع GSMArena إلى أن شركة سامسونج قد قامت بالفعل بعرض مجموعة من الصور لهاتفها الجديد Galaxy A03 الذي من المقرر له أن ينتشر بالأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة، كما أن الشركة قد أعلنت على أن الهاتف سوف يعمل على تقديم رؤية جديدة لها من خلال سعر رخيص جدًا، والذي سوف يكون في حدود ثلاثة آلاف جنية مصري.

 

سعر سامسونج Galaxy A03
سعر سامسونج Galaxy A03

مواصفات سامسونج Galaxy A03

سوف يقروم هاتف سامسونج Gيalaxy مA03 بتقديم اشاشة منك نوع PLS LCD، والتي تعمل بقياس 6.5 بو صة، ومقد تيبلع دقة دالشاشة ق720 1600 xت بكسبل،  بالإضافة لجودة + HD، هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم مستشعر للبصمة تحت الشاشة، وهو أيضًا يتميز بمقاومته للمياه والغبار.

مواصفات سامسونج Galaxy A03
مواصفات سامسونج Galaxy A03

كما أن الهاتف سوف يقدم كاميرا خلفية مزدوجة، فالكاميرا الرئيسية تأتي بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل، من أجل القدرة على التصوير الماكرو بدقة 5 ميجابكسل، هذا بالإضافة إلى فلاش LED، إلى جانب كاميرا أمامية من أجل التصوير السلفي، والتي تأتي بدقة 5 ميجابكسل، وهي مثبتة على نوتش يشبه شكل قطرة الماء.

الهاتف سوف يعمل من خلال معالج ميديا تيك، مع نوع Unisoc، هذا بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي رام بسعتي 2 جيجابايت رام، إلى جانب مساحة التخزين الداخلية التي تبلغ سعتها 32 جيجابايت، وهي قابلة للتوسيعة من خلال فتحة خاصة ببطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

#سعر #ومواصفات #سامسونج #Galaxy #A03 #أرخص #هاتف #في #مصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد