- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro.. افضل هاتف فى السوق – محتوى بلس

أعلنت شركة “ريلمي” الاولى فى صناعة الهواتف الذكية والاجهزة الالكترونية، عن طرح أحدث هواتفها ضمن سلسلتها الجديدة Realme GT 2، يمتاز إصدار Realme GT 2 Pro بأفضل الإمكانيات بتشكيلة الهواتف الرائدة والتي تعد من أبرز طرازات عملاقة التقنية الصينية.

سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro.. افضل هاتف فى السوق
Realme GT 2 Pro

مواصفات هاتف Realme GT 2 Pro الجديد من ريلمي

وقد أضافت “ريلمي” لمسات سحرية على تصميم هاتفها الجديد، حيث يأتى بشاشة قياس 6.7 بوصة من نوع AMOLED ، وبدقة عرض + QHD، وتستخدم لوحة LTPO 2.0 التي توفر معدلات تحديث من 1 إلى 120 هرتزا في الثانية، مما يحافظ على عمر بطارية محسن مع استهلاك طاقة أقل بنسبة تصل إلى 50٪، مع حماية Corning Gorilla Glass Victus.

وقد إعتمدت شركة “ريلمي” فى هاتفها الرائد على معالج من نوع كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1 ثماني النواة، يقترن بذاكرة وصول عشوائي رام 8 أو 12 جيجابايت ، متصلة بذاكرة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت، يحزم هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro ، بطارية بقوة 4600 مللى أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع السلكي الخارق بقوة 120 وات.

سعر ومواصفات هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro.. افضل هاتف فى السوق
Realme GT 2 Pro

إعدادات كاميرا قوية هاتف Realme GT 2 Pro

ووفقاً للتقارير فإن هاتف “ريلمي” Realme GT 2 Pro بكاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها تأتي بمستشعر سوني من نوع IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر Samsung JN1، مع تقريب بصرى 40x ، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، ويبلغ سعر هاتف ريلمي Realme GT 2 Pro حوالى 583 دولار أمريكى (أى ما يعادل حوالي 9 آلاف و170 جنيه مصرى).

#سعر #ومواصفات #هاتف #ريلمي #Realme #Pro #افضل #هاتف #فى #السوق #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد