- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر ومواصفات هواوي نوفا 9 برو.. بسرعة شحن خارقة

من المعروف أن شركة هواوي تعاني من أزمة كبيرة، وذلك يرجع لنقص الإمدادات، وبالتالي قد تسببت تلك الأزمة في إنتاج الشركة للهواتف المحمولة المتطورة التي تدعم شبكة الجيل الخامس، وعلى الرغم من هذا، فقد كشفت مؤخًا عن أحدث إصدارتها من الهواتف الذكية بشبكات الجيل الرابع 4G، وهم هاتفي Nova 9 وnova 9 Pro.

مواصفات نوفا 9 برو

ذكر موقع gsmarena التقني عن قيام شركة هواوي بالإعلان عن أحدث إصداراتها من الفئة المتوسطة، وهي نوفا 9، ونوفا 9 برو، كما أشار إلى أن الهاتفين يعملان بشبكات الجيل الرابع 4G وهذا يرجعل لمعالج كوالكوم Snapdragon.

مواصفات هواوي نوفا 9 برو
مواصفات هواوي نوفا 9 برو

يتميز هاتف هواوي نوفا 9 برو بشاشته من نوع OLED، بقياس 6.72 بوصة، وبجودة عرض FHD، كما أن دقتها تبلغ 1236 2676 X بكسل، كما أن الشاشة تدعم معدل تحديث 120 هرتو في الثانية الواحدة، كما أن الشاشة تحتوي على شق عريض لكاميرا التصوير السيلفي.

يتميز هاتف هواوي نوفا 9 برو بكاميرا خلفية رباعية، المستشعر الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا 8 ميجابكسل ذات زاوية عريضة للغاية ووحدتين 2 ميجابكسل للقطات الماكرو وتتبع العمق، هذا إلى جانب كاميرا أمامية مزدوجة بقياس دقة 32 ميجابكسل لكلا منهما.

أما بالنسبة للبطارية، فهاتف نوفا 9 برو يحتوي على بطارية بقوة 4000 مللى أمبير في الساعة، وهذا يعني أنه يتميز بسرعة الشحن الخارقة التي تصل إلى 100 وات، وقد ذكرت هواوي أن الهاتف يحتاج لعشرون دقيقة فقط للشحن الكامل من 0 إلى 100%.

سعر هاتف هواوي نوفا 9 برو
سعر هواوي نوفا 9 برو

سعر هاتف هواوي نوفا 9 برو

يتميز هاتف نوفا 9 برو بأربعة خيارات في الألوان، وهي الأزرق والأخضر والاسود والبنفسجي، ويتم بيعه مقابل 542 دولار، وهو ما يعادل ثمانية آلاف وخمس مائة جنية مصري.

#سعر #ومواصفات #هواوي #نوفا #برو #بسرعة #شحن #خارقة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد