- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سفير تونس لدى المملكة يزور معرض الداخلية

المناطق _ متابعات

قام معالي سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة هشام الفوراتي ، بزيارة لمعرض وزارة الداخلية المشارك في مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل .

واطلع معالي السفير على أجنحة القطاعات الأمنية التابعة للوزارة ، واستمع لشرح تفصيلي عن مهام وأعمال القطاعات المشاركة ، كما اطلع على الأليات الحديثة والمتطورة للقطاعات الأمنية .

وأشاد معالي السفير ، بالتقدم الكبير الذي تشهده الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة، مؤكداً إعجابه بما تمتلكه من تقنيات عالية في اكتشاف الجريمة ، بإلاضافة إلى رقمنة جّل الخدمات في الجوازات والأحوال المدنية وبقية القطاعات .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سفير تونس لدى المملكة يزور معرض الداخلية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

#سفير #تونس #لدى #المملكة #يزور #معرض #الداخلية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد