- الإعلانات -

- الإعلانات -

سفينة ‘المحيط’ تعزّز أسطول الشركة الجديدة للنقل بقرقنة

تمّ، الجمعة، بميناء صفاقس، سيدي يوسف التجاري، تدشين سفينة “المحيط”، التي إقتنتها الشركة الجديدة للنقل بقرقنة لتعزيز أسطولها.

وأفاد وزير النقل، ربيع المجيدي، في تصريح إعلامي، لدى إشرافه على حفل التدشين، أنّ إقتناء هذه السفينة، التي تعد السابعة لتعزيز أسطول الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، يندرج ضمن تجسيم الأهداف الإستراتيجية للشركة المدرجة ضمن عقد الآداء الممضى مع وزارة النقل في أكتوبر 2022 والمتمثلة، أساسا، في تدعيم الأسطول وتطوير النشاط وتحسين البنية التحتية والمرافق إلى جانب تدعيم الأمن والسلامة وحماية المحيط وتطوير أساليب التصرف والحوكمة والإرتقاء بجودة الخدمات، وذلك في انسجام مع أهداف الرؤية الاستراتيجية لقطاع النقل واللوجستية في أفق 2040 في تقاطع مع بقية السياسات الوطنية الايكولوجية والطاقية. وأضاف أن “هذه السفينة ذات الأربعة محركات وبوابتين للصعود والنزول، بطول 100 متر وعرض18 متر، وبطاقة إستيعاب تبلغ 900 مسافر و210 عربة، لن تكون الأخيرة في إقتناءات الشركة الجديدة للنقل بقرقنة لتعزيز أسطولها. وتتميّز السفينة، التّي قدمت من اليونان، بمواصفات حديثة في مجال صناعة السفن والنقل البحري من أمن وسلامة ورفاهة. وأشار إلى أنه ” فور إستكمال الإجراءات الإدارية المستوجبة لدى المصالح الديوانية، التّي لا تستغرق وقتا طويلا، ستنطلق السفينة في أولى رحلاتها لتعزيز أسطول الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، وإطلاق مستقبل أفضل للشركة، ورسم برامج إستثماراتها المستقبلية”.

#سفينة #المحيط #تعزز #أسطول #الشركة #الجديدة #للنقل #بقرقنة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد