- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سليانة: تخصيص 12 مركز تلقيح ضدّ الكورونا الأحد المقبل

سليانة: تخصيص 12 مركز تلقيح ضدّ الكورونا الأحد المقبل

- الإعلانات -

أعلن المدير الجهوي للصحة بسليانة، عادل الحدادي، اليوم، الجمعة 13 أوت 2021، عن تخصيص 12 مركز تلقيح ضد كوفيد-19، المقرر تنظيمه يوم الأحد القادم.

وحسب نفس المصدر، فإنّ المراكز المحّددة لليوم المكثف الثاني للتطعيم، الموافق لـ15 أوت الجاري، تتوزّع بين مركز التلقيح الجهوي القار و11 معهدا.
هذا وأشار الحدادي، إلى دعوة ما يقارب 12 ألف شخص ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و39 سنة، مبرزا جاهزيّة الأطراف المتداخلة لإنجاح اليوم الثاني المكثف للتلقيح.
ودعا بالمناسبة، كافة المواطنين المعنيّين إلى ضرورة الإقبال المكثف على التلقيح للحد من انتشار الفيروس.
من جهة أخرى، أكّد المدير الجهوي للصحة بسليانة انخفاض نسبة الإختطار بالولاية إلى حدود 400 حالة لكل 100 ألف ساكن، فيما بلغت نسبة الإقامات بالمستشفيات 46%.
للإشارة، فقدّ تمّ صباح اليوم عقد اجتماع تنسيقي بمقر الولاية للوقوف على أبرز الاستعدادات لليوم الثاني المكثف للتلقيح، تحت إشراف والي الجهة، وبحضور كافة الأطراف المتداخلة.
والجدير بالذكر، فقد تمّ تطعيم 10010 شخص بسليانة ضد فيروس كورونا بالجهة، خلال اليوم المكثف الأول للتلقيح، الذي كان انتظم الأحد الفارط 8 أوت الجاري، موزعين على 11 مركز مخصص للغرض بالجهة.

إقرأ أيضاً





#سليانة #تخصيص #مركز #تلقيح #ضد #الكورونا #الأحد #المقبل

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد