- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سمية الخشاب لـ’النهار’: لم أكن أعرف إجابات الأسئلة في ‘من سيربح المليون’… وأحضّر لألبوم خليجي

خطفت الفنانة سمية الخشاب أنظار الجمهور بحضورها المميّز في حلقة مليئة بالمفاجآت من برنامج “من سيربح المليون”، من تقديم الإعلامي ووزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي.

 

وجاءت هذه الحلقة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس قنوات “أم بي سي”، وشاركها المسابقة الممثل السعودي ناصر القصبي، وربحا المليون.

 

وأضفت الفنانة المصرية على هذه الحلقة الاستثنائية حالة من البهجة وخفة الظل، كما أبهرت الجمهور بمعلوماتها الكبيرة في المجالات كافة.

 

وتواصلت “النهار” معها في حديث خاص، وقالت: “سعدت جداً بمشاركتي في برنامج “من سيربح المليون” لأني كنت من المهتمين والمتابعين الدائمين له”.

 

وأضافت: “كواليس هذه الحلقة كانت رائعة، خصوصاً أنها كانت بمناسبة عيد “أم بي سي” الثلاثين بحضور كل الإعلاميين بالقناة، كما أنّ الحضور كان مميزاً جداً، وكل هذه العوامل رسمت حولنا أجواءً جميلة وحميمية للغاية”.

 

وتابعت: “لم تنتابني قبل دخول البرنامج أي مشاعر بها قلق أو ارتباك إطلاقاً، بل بالعكس كنت هادئة جداً ومتفائلة للغاية، عكس الفنان العزيز ناصر القصبي الذي كان قلقاً إلى حد ما”.

 

وأما عن ردها على اتهامات معرفتها بالأسئلة وأجوبتها قبل التصوير، استنكرت ضاحكة: “بالتأكيد لا، لم أكن أعرف أي شيء، والأسئلة كلها كانت سهلة جداً فيما عدا السؤال الأخير الخاص بالمليون”.

 

وأكملت: “وفي سؤال المليون، واجهت صعوبة لأنني لم أكن أعرفه واخترت الإجابة مصادفة، واعتمدت على معلوماتي العامة، ومعظم الأسئلة كانت خاصة بالقناة وأسماء البرامج ومقدميها”.

 

وأوضحت: “لم أتوقع أبداً أن أربح المليون، وسعدت لأن الربح ذهب إلى الجمعيات والمؤسسات الخيرية، لأن نيتي خير والحمد لله”.

 

وأما عن جديدها فكشفت: “أُحضّر حالياً لعمل سينمائي وآخر درامي، كما أستعد لطرح ألبوم باللهجة الخليجية، وسأفصح عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة”.

#سمية #الخشاب #لـالنهار #لم #أكن #أعرف #إجابات #الأسئلة #في #من #سيربح #المليون #وأحضر #لألبوم #خليجي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد