- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سياسي / اهتمامات الصحف المصرية وكالة الأنباء السعودية


القاهرة 19 صفر 1443 هـ الموافق 26 سبتمبر 2021 م واس
أبرزت الصحف المصرية الصادرة اليوم تأكيد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على أهمية التوسع في استثمارات قطاع البترول لدعم الاقتصاد، ورفع كفاءة منظومة الخدمات والمنتجات البترولية، وتأمين احتياجات السوق المحلية.
وأشارت إلى مباحثات الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الهاتفية أمس مع نظيره الأوكراني فلوديمير زيلينسكي، التي تناولت سُبل تعزيز العلاقات الثنائية، خاصةً الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، وإمكانيات دفع التعاون الأمني بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة.
ولفتت صحف الأحد الانتباه إلى إعلان وزارة الصحة والسكان المصرية، أمس، تسجيل 667 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ووفاة 39 حالة في البلاد.
وتحدثت عن استقالة 113 من أعضاء حركة النهضة بتونس بشكل جماعي، أمس، بعد الاعتراف بالفشل في إصلاح الحزب من الداخل، ووسط مطالبات باستقالة رئيس الحركة راشد الغنوشي.
ونوّهت إلى تحذير الولايات المتحدة أمس، من أن أي محاولة لعرقلة التحول المدني في السودان، مشيرة إلى أن ذلك من الممكن أن يؤدي إلى إعادة فرض العقوبات الأمريكية على الخرطوم.
ونشرت صحف القاهرة في متفرقات أخرى نبأ مقتل 8 أشخاص أمس في هجوم بسيارة مفخخة، شنته حركة الشباب الإرهابية، على نقطة تفتيش قريبة من القصر الرئاسي بالصومال.
// انتهى //
10:22ت م
0023

سياسي / اهتمامات الصحف المصرية وكالة الأنباء السعودية

#سياسي #اهتمامات #الصحف #المصرية #وكالة #الأنباء #السعودية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد