- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيراميكا يواجه الجونة وديا اليوم استعدادا لاستئناف الدورى – اليوم السابع

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا نظيره الجونة وديا اليوم الإثنين استعدادا لاستئناف الدورى المصرى بعد فترة التوقف الدولى؛ بسبب انشغال المنتخب الوطنى بمنافسات كأس العرب التي ضرب فيها الفراعنة موعدا مع تونس في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل.

وفاز فريق سيراميكا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، بأحد الملاعب الفرعية في ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ويلتقي سيراميكا بعد انتهاء التوقف مع الاتحاد السكندري يوم 20 ديسمبر الجاري على استاد الإسكندرية في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى هيثم شعبان لخوض عدد من المباريات التجريبية لتجهيز فريق سيراميكا بالشكل الأمثل لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ومن ناحية أخرى يفقد نادى الاتحاد السكندرى تحت قيادة حسام حسن، 3 لاعبين أمام سيراميكا في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى، المتوقف حاليا لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وتأكد بصفة نهائية استمرار غياب دايمون لوى الجاميكى، المدافع الهارب عن صفوف فريقه فى ظروف غامضة وظهوره مؤخرا للعمل كمعلق رياضى على مباريات الدورى الجاميكى، وبذلك تأكد غيابه عن مباريات الدورى وأولى المباريات أمام سيراميكا.

ويغيب أيضا عن الاتحاد عبد الغنى محمد، الذى يعانى من شد فى الأمامية ويخضع حاليا للتأهيل بمعرفة الجهاز الطبي، وكذلك يخضع نادر رمضان، لاعب الفريق، والذى لما يشارك مع فريقه منذ بداية الموسم.

#سيراميكا #يواجه #الجونة #وديا #اليوم #استعدادا #لاستئناف #الدورى #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد