- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيرين عبد النور تبهر متابعيها برقصها على «الغزالة رايقة» | الفن | جريدة الطريق

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

وظهرت في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية “الغزالة رايقة” للطفل محمد أسامة والفنان كريم محمود عبد العزيز، وهي الأغنية الدعائية من فيلم ” من أجل زيكو”.

 

وجاءت الفنانة اللبنانية من أحد أعمالها وهي تؤدي الرقص بمهارة ولقى الفيديو إعجاب متابعيها وجمهورها حيث أكدوا على مهارة سيرين عبد النور في الرقص، وعلقت سيرين عبد النور على الفيديو قائلة: “الغزالة رايقة”، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال التعليقات.

 

 

اقرأ أيضًا: بعد انتهاء عرض «تقلها دهب».. هند عبد الحليم توجه رسالة لجمهورها «صور»

 

يشار أن سيرين عبد النور نشرت قبلها فيديو جديد تستعرض من خلاله جمالها وأنوثتها حيث شاركت الفيديو مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وظهرت بإطلالة جذابة حيث كانت ترتدي فستان قصير باللون الأسود بتصميم الكب وبقصة مختلفة مع بوت طويل باللون الأسود من الشمواه الناعم، وهو ما أعطاها إطلالة مميزة.

#سيرين #عبد #النور #تبهر #متابعيها #برقصها #على #الغزالة #رايقة #الفن #جريدة #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد