- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيعرض في رمضان .. ”27 ” .. أوّل مسلسل تونسي يصور بطولات الجيش الوطني

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

تعكف مؤسسة التلفزة التونسية خلال هذه الفترة للحسم النهائي بخصوص انتاجها الدرامي لرمضان 2020 .
ووفق ما ذكرته جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم  الاثنين 30 ديسمبر 2019 ، تم  ترشيح مسلسل ”27 ”  ليكون أحد الأعمال  الرمضانة بالاضافة الى إنتاج جزء ثان للعمل الدرامي ” المايسترو” ، الذي عرف نجاح كبيرا في الموسم الفارط .

ومسلسل ” 27 ” يعد أول عمل درامي يصوّر بطولات الجيش الوطني في مكافحة بارونات التهريب ، سيناريو ، قصة وحوار وإخراج يسري بوعصيدة .

وتمتد أحداث المسلسل على طول 20 حلقة مدة الواحدة 40 دقيقة ويقدم 109 شخصية رئيسية بالاضافة الى 30 كومبارس ، ومن المنتظر أن يتم التصوير بين تونس والحمامات .

و قد تم ترشيح  عديد الأسماء البارزة لتجسيد أحداث هذا العمل الدرامي الذي  سيحمل عنوان “27” وهو اسم كتيبة عسكرية نفذت عديد العمليات النوعية في مواجهة الإرهاب، على غرار معز القديري، غانم الزرلي  ،   أنور العياشي  ، هند صبري ، نجيب بالقاضي  ، عائشة بن أحمد  ، رؤوف بن  عمر ، كم ال التواتي، رؤوف بن عمر ، أمال علوان ، عيسى حراث ،  أمير الدريدي ، فؤاد اليتيّم ، خالد هويسة ، كوثر  بالحاج ، اكرام عزوز  ، محمد كوكة ، عبير ب ناني ، وحيد مقديش ، وعديد الو جوه الجديدة .



المصدر


الصورة من المصدر : www.nessma.tv


مصدر المقال : www.nessma.tv


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد