- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيف الجزيري يترقب موقف القيد قبل الموافقة على الإعارة

 

يترقب التونسي سيف الجزيري، مهاجم فريق الزمالك، موقف النادي من أزمة المنع من القيد قبل الموافقة على الانتقال لأي ناد على سبيل الإعارة، خاصة أن اللاعب يرغب في المشاركة للحفاظ على مكانه في تشكيلة منتخب تونس في تصفيات كأس العالم 2022.

 

ووافق سيف الجزيري على الانتقال على سبيل الإعارة من الزمالك لأي ناد، ولكنه طلب أن يختار اسم النادي الذي سينتقل إليه دون أي ضغوط للانتقال إلى ناد بعينه، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي، وينتظر الجزيري لحين موعد سفره إلى تونس للمشاركة في معسكر منتخب بلاده والمقرر له 1 أكتوبر المقبل، قبل اتخاذ القرار المناسب له وللزمالك، خاصة أنه يرغب في حل أزمة قيده قبل غلق باب القيد في 7 أكتوبر المقبل للاستمرار مع الزمالك.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن صعوبة عودة مصطفى محمد، لاعب الفريق المعار إلى جالاتا سراي التركي، حتى نهاية الموسم، فى ظل منع الزمالك من القيد لفترتين من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال المصدر، إنه فى حال إنهاء إعارة مصطفى محمد من النادي التركي فإن الزمالك لن يتمكن من قيده مثلما هو الحال مع محمد أوناجم اللاعب المغربي الذي عاد لصفوف الزمالك، وبالتالي فإن إدارة الزمالك قررت عدم التفاوض مع جالاتا سراي على عودة مصطفى محمد من عدمها قبل حل أزمة القيد، إلا إذا قام النادي التركي بفسخ عقد الإعارة فإن اللاعب سيعود للتدريبات والمشاركة فى الوديات فقط فى الزمالك لحين حل أزمة القيد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#سيف #الجزيري #يترقب #موقف #القيد #قبل #الموافقة #على #الإعارة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد