- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيكون للشعب التونسي في أقرب وقت حكومة تنهض بأوضاعه



في لقائه بسعيد.. الغنوشي: سيكون للشعب التونسي في أقرب وقت حكومة تنهض بأوضاعهنشر في الشاهد يوم 13 – 02 – 2020استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد مساء الخميس 13 فيفري 2020 رئيس مجلس نوّاب الشعب راشد الغنوشي الذي صرّح أنّ اللقاء تناول الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في البلاد إلى جانب التطرّق إلى تكوين الحكومة.وقد صرح راشد الغنوشي أنّ اللقاء تناول الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية في البلاد إلى جانب التطرّق إلى تكوين الحكومة.كما أشار إلى أنّ رئيس الدولة أعرب عن انشغاله لطول المدّة التي استغرقها مسار تشكيل الحكومة، وأوصى بالإسراع بتكوين الحكومة في أقرب وقت حتى تتولّى القيام بمهامها.وأوضح الغنوشي أنّه سيكون للشعب التونسي في أقرب وقت حكومة تنهض بأوضاعه..

- الإعلانات -

هذا المقال “في لقائه بسعيد.. الغنوشي: سيكون للشعب التونسي في أقرب وقت حكومة تنهض بأوضاعه” مقتبس من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.



المصدر


الصورة من المصدر : www.akherkhabrtoday.com


مصدر المقال : www.akherkhabrtoday.com


- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد