- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شاهد .. أتذكرون الفنانة الجميلة «نورا» شقيقة «بوسي» .. لن تصدقوا كيف اصبح شكل جميلة السينما بعد 25 عاماً من اعتزالها الفن. | اتفرج

انت الان تتابع خبر أتذكرون الفنانة الجميلة «نورا» شقيقة «بوسي» .. لن تصدقوا كيف اصبح شكل جميلة السينما بعد 25 عاماً من اعتزالها الفن. | اتفرج والان مع التفاصيل

الرياض – روايدا بن عباس – ضجت مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، خلال الأيام الماضية ، بصور نادرة ومفاجئة للفنانة المصرية الجميلة المعتزلة ” نورا ” ، شقيقة النجمة ” بوسي ” .

 45764590

 

وشاركت الفنانة الشابة ” مي ” ابنة الفنان الكبير الراحل ، نور الشريف متابعيها عبر السوشال ميديا ، صورا لها مع خالتها نورا ، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها ، بعد نحو 25 عاما من اعتزال جميلة السينما الفن .

 

 

وكشفت مي نور الشريف في صورها مع خالتها أنها في مقام والدتها الفنانة بوسي ، ا كما تعتبرها صديقتها وأضافت ممازحة إياها بالعامية أنها ” تجعلها تسير على العجين ولا تلخبطة ” ، في إشارة منها إلى أن خالتها حازمة جدا في تربيتها لها .وخطف أحدث ظهور للفنانة نورا أنظار الجمهور ، وأكدوا أنها ما زالت تحتفظ بجمالها الساحر ورقتها المفرطة وملامحها البريئة ، التي كانت تتميز به على شاشة السينما .

 

 

وقررت الفنانة المصرية ، نورا ، اعتزال الفن وارتداء الحجاب في عام 1996 ، بعد تحقيقها النجومية من خلال المشاركة في بطولة العديد من الأفلام الناجحة في فترة الثمانينات من القرن الماضي .

 

 

ومنها ” العار ” و ” جري الوحوش ” مع زوج شقيقتها نور الشريف ، و ” الكيف ” و ” نهر الخوف ” مع الفنان الراحل ، محمود عبد العزيز والفنانة نور من مواليد 18 يونيو / حزيران عام 1954 ، واسمها الحقيقي هو علوية مصطفى محمد قدري ، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة بوسي ، زوجة الفنان الراحل ، نور الشريف .

 

 

وتزوجت نورا من الفنان الراحل حاتم ذو الفقار ، لكنها انفصلت عنه سريعا بسبب إدمانه على المخدرات ، لكنه أكد في لقاء إعلامي أنها ستظل دائما ” حبه الأول والأخير ” .

 

 

وكانت الفنانة مي نور الشريف قد خطفت الأنظار في الفترة الأخيرة بعد ظهورها في عدة مناسبات ، وآخرها حفل زواج ابنة الفنان الراحل صلاح رشوان .

 

 

وحرصت مي على تقديم التهاني لصديقتها بزواجها متمنية لها السعادة ونشرت صورة معها على إنستغرام معلقة عليها بالقول : ” حبيبتي باكينام بنت حبيبي وصديقي الفنان صلاح رشوان تم بحمد الله كتب كتابها . اللهم بارك لهما و بارك عليهما و اجمع بينهما في خير .

 

 

ربنا يسعد قلبك ويحفظك ” .كما احتفلت مي نور الشريف مؤخرا بعيد ميلاد شقيقتها سارة ، ونشرت فيديو عبر حسابها على ” إنستغرام ” بمناسبة عيد ميلاد شقيقتها وكتبت الفنانة المصرية لشقيقتها تعليقا على الفيديو قالت فيه : ” عيد ميلاد سعيد يا أختي وابنتي .. ربنا يسعد أيامك ويفرحك و يطبطب علي قلبك ، و ينظر إليكي بالرحمة والكرم ، مایو هذا العام يجلب لك الكثير والكثير من المفاجآت اللطيفة والرائعة ” .  

45764590

#شاهد #أتذكرون #الفنانة #الجميلة #نورا #شقيقة #بوسي #لن #تصدقوا #كيف #اصبح #شكل #جميلة #السينما #بعد #عاما #من #اعتزالها #الفن #اتفرج

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد