- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شاهد المواصفات الكامله لـ أرخص هاتف قابل للطي في 2022 من شركة TCL – محتوى بلس

يتنافس عمالقة صناعة الـ “هواتف الذكية” فى العالم لجذب أكبر عدد من المستخدمين وزيادة حصتهم فى الاسواق، وعلية فقد أعلنت شركة TCL عن هاتفها TCL Flex V القابل للطي، منذ أيام قليلة، في مؤتمر CES للإلكترونيات للعام الحالى 2022 ، حيث يتميز الهاتف بعدد من المواصفات الكبيرة كما يعتبر أرخص هاتف قابل للطي فى 2022 .

شاهد المواصفات الكامله لـ أرخص هاتف قابل للطي في 2022 من شركة TCL
هاتف TCL Flex V

مميزات ومواصفات هاتف TCL Flex V

وحسب ما اعلنت عنه شركة TCL ونشره موقع “gsmarena” التقني، فإن هاتف TCL Flex V القابل للطي يعمل معالج من نوع Snapdragon 765G من شركة كوالكوم الأمريكية ، المخصص للفئة المتوسطة، ويدعم تقنية الجيل الخامس 5G ، مع نظام التشغيل Android 11 .

وجاء الهاتف الـ “قابل للطي” TCL Flex V الرائد بـ “شاشتين” الاولى صغيرة والثانية كبيرة ، فبالنسبة للشاشة الرئيسية بقياس 6.7 بوصة، مع شاشة ثانوية 1.9 بوصة، من نوع AMOLED ، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، بدقة x 2640 1080 بيكسل، مع تقنية + HDR10 .

وبحسب موقع “PhoneArena” فإن هاتف TCL Flex V القابل للطي يأتي بكاميرا رئيسية مزدوجة الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 44 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفى ومكالمات الفيديو.

شاهد المواصفات الكامله لـ أرخص هاتف قابل للطي في 2022 من شركة TCL
هاتف TCL Flex V

سعر أرخص هاتف قابل للطي

وحسبما نشرت الشركة فإن هاتف TCL Flex V القابل للطي يبلغ سعره حوالي 600 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالي 9 آلاف و430 جنيها مصريا، وبذلك يعتبر أرخص هاتف قابل للطي في 2022 ، ويحتوى هاتف TCL Flex V القابل للطي على بطارية سعة 3545 مللى أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط ، مع فتحة للشحن من نوع USB-C ، ومقبس لسماعة الأذن 3.5 ملم.

#شاهد #المواصفات #الكامله #لـ #أرخص #هاتف #قابل #للطي #في #من #شركة #TCL #محتوى #بلس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد