- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شركة Konami تَحظى بإطلاق كارثي مع لعبة eFootball

منذ الإعلان رسميًا عن لعبة eFootball 2022 “العنوان الجديد لسلسلة Pro Evolution Soccer الشهيرة” وبدأ الكثيرين في التحمس لما يُمكن أن تقدمه لنا الشركة اليابانية Konami بإصدارة هذا العام كونها مجانية، وكونها ستَحصل على تحديثات سنوية وخلافه، ولكن لم يتوقع أي شخص على الإطلاق أن تَصدر هذه اللعبة بهذا الشكل، وأن تُحقق إطلاق كارثي وردود فعل سلبية في يوم إطلاقها الأول.

حيث بدأ اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بتسليط الضوء على المشاكل المختلفة التي يواجهونها مع اللعبة، بداية من الخلل في أداء اللعبة وحركات اللاعبين الغريبة والغير واقعية على الإطلاق، بالإضافة إلى قرارات التحكيم التي تبدو مَشكوكًا فيها، ومرورًا إلى مقاطع حراس المرمى والذين يَقومون بأخطاء فادحة “أكبر حتى من خطأ لوريس كاريوس في نهائي دوري أبطال أوروبا أما ريال مدريد”.

يتم أيضًا طرح المشاكل المتعلقة بالذكاء الاصطناعي للعبة عدة مرات من قبل أولئك الذين لعبوا اللعبة، ولكن هذه ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل الناس يشعرون بالإحباط بسبب إصدار eFootball، حيث انتقد عدد من الأشخاص عبر موقع “تويتر” تصميم اللاعبين باللعبة، حيث قارن المشجعون كون المشجعين يَتحركون ويبدون كالزومبي، وحتى أن هناك هيئات للاعبين نفسهم مُخيفة ويَقومون بفعل أشياء غريبة وغير متوقعة على الإطلاق.

على الرغم من حقيقة أن بعض أعضاء مُحبي eFootball قد يأملون في اختفاء الصور المزعجة للاعبين والمشجعين باللعبة، إلا أن آخرين عانوا من مشكلة الاختفاء بشكل مباشر أثناء المباريات، بالإضافة إلى الأخطاء الرسومية التي تَعمل على إظهار أذرع لاعبي كرة القدم وهي تنحني بطرق غير عادية وغريبة، حتى أن هناك بعض اللاعبين والذين واجهوا اختفاء لاعبيهم تمامًا من اللعب في منتصف الملعب وكذلك أثناء الركلات الركنية.

وعلى الرغم أن اللعبة تَوفرت اليوم، إلا وأنها استطاعت أن تَحتل المرتبة الأولى كأسواء لعبة تصنيفًا في تاريخ متجر Steam، وهو أمر متوقع خاصًة بعد هذا الأداء الكارثي التي ظهرت به اللعبة.

في مقطع فيديو تم إصداره عبر موقع “تويتر” لخص منشئ المحتوى يُدعى TheVerminator بعض الأفكار التي شاركها أولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب إصدار eFootball الكارثي، حيث يقول TheVerminator :

نريد جميعًا أن نحب هذه اللعبة، نحن لسنا هنا لأننا نكره اللعبة، بل نحن هنا لأننا نحب اللعبة وهذه ليست اللعبة التي نحبها، هذه ليست اللعبة التي نشأنا ونلعبها، إنها ليست لعبة كرة القدم التي نَرغب بها بعد الآن. لقد ذهبت سلسلة PES للأبد فلقد ماتت السلسلة الشهيرة، لقد قتلتها Konami.

#شركة #Konami #تحظى #بإطلاق #كارثي #مع #لعبة #eFootball

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد