- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شركة Konami تَعتذر عن إطلاق لعبة eFootball 2022 الكارثي

بالأمس تَوفرت لعبة eFootball بشكل رسمي في جميع أرجاء العالم، وفي غضون ساعات قليلة وشهدت اللعبة ردود فعل سلبية للغاية وإطلاق كارثي، ونقلنا إليكم بالأمس هذه الردود والمشاكل التقنية التي واجهت اللاعبين، حتى أن اللعبة باتت تَحتل المرتبة الأولى كأسوء لعبة تصنيفًا في تاريخ متجر Steam. وبعد صمت شركة Konami بالأمس، ها هي تُجيب اليوم وتَعتذر بشدة عما حدث.

شركة Konami تَعتذر عن إطلاق لعبة eFootball 2022 الكارثي

حيث أقرت Konami برد الفعل العنيف واعتذرت عن إصدار اللعبة الكارثي، وذلك خلال بيان نُشرته الشركة اليابانية عبر الصفحة الرسمية للعبة على “تويتر”، وقد أقرت الشركة بالفعل وجود مشاكل في توازن اللعبة، وحركة اللاعبين، وتعبيرات الوجه، وغير ذلك. وبعد الاعتذار عن كل تلك المشاكل، أكدت بأن الإصلاحات أصبحت جارية على اللعبة، ومن المفترض أنها ستحصل على تحديثات بشكل دوري ابتداء من الأسبوع المقبل. وصرحت Konami قائلاً:

نحن آسفون جدًا للمشاكل التي ظهرت، ونريد أن نؤكد للجميع أننا سنأخذ كل مخاوفنا على محمل الجد ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي، سيتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، وسيتم تحسين جودتها وإضافة محتويات بشكل مستمر اعتبارًا من الأسبوع المقبل فصاعدًا، وسنجهز تحديثًا جديدًا في أكتوبر، بينما نتلقى مزيدًا من الآراء من خلال استبيانات لمستخدمينا لتحسين مستوى اللعبة خلال الفترة القادمة.

#شركة #Konami #تعتذر #عن #إطلاق #لعبة #eFootball #الكارثي

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد