- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شريف الدسوقي: دوري في «ياما في الجراب ياحاوي» يتماشى مع ظروفي الصحية الحالية

- الإعلانات -

وأضاف الدسوقي أن مجدي الهواري جاء إليه وأخبره أنه يريد العمل معه قبل أن يكمل شفائه، وذلك بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في الفترة الماضية، بسبب تدهور إصابته بمرض السكري، والذي أدى إلى بتر قدمه.

فيما أكد مجدي الهواري أنه كان متخوفا من عرض الدور على شريف دسوقي، لكي لا يتسبب في انتكاسته وتدهور حالته الصحية، ولكنه قام بإمضاء العقد معه عندما رأى حماسه ورغبته في العودة سريعا للعمل وعدم الاستسلام للظروف الصحية التي يمر بها.

وأوضح الهواري أنه عندما كان يتناقش مع يحيى الفخراني حول المرشحين للمسرحية، أخذ مشورته كطبيب وليس كفنان حول عرض الدور على شريف دسوقي، والذي أكد له أن هذه المشاركة ستساعده كثيرة في رحلته العلاجية، وترفع من روحه المعنوية.

وبدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي الخاص بمسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” للفنان الكبير يحيى الفخراني لكشف تفاصيل عروض القاهرة والاسكندرية.

وتنطلق اليوم مسرحية “ياما في الجراب ياحاوي” للفنان الكبير يحيى الفخراني على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم ومحافظ الأسكندرية اللواء محمد الشريف ومستشار رئيس الجمهورية الفريق مهاب مميش ومدير مكتبة الأسكندرية د. مصطفى الفقي ، كأول عرض مسرحي جماهيري كبير ينطلق من الأسكندرية منذ سنوات طويلة ، ويعود بعدها للانطلاق في القاهرة الأسبوع المقبل الخميس ٢٦ اغسطس.

“ياما في الجراب ياحاوي” من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة” من إنتاج ” كايرو شو” وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

“يا ما في الجراب يا حاوي” تدور في اجواء الف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم انها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني في أحداث تجمع الحب والخيانة والتامر والصراع على السلطة.

#شريف #الدسوقي #دوري #في #ياما #في #الجراب #ياحاوي #يتماشى #مع #ظروفي #الصحية #الحالية

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد