- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شكرا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

توجه رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية، بالشكر للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على قرار تقديم مصر لمبلغ 500 مليون دولار لإعادة إعمار قطاع غزة.

 

وقال إسماعيل هنية، في بيان أصدره أمس الثلاثاء 19 ماي 2021، ”نعبر عن الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية على قراره تخصيص مبلغ 500 مليون دولار لإعادة إعمار قطاع غزة، بما يعكس الالتزام القومي المصري تجاه القضية الفلسطينية حتى ينال الشعب الفلسطيني حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس”.

وثمّن اسماعيل هنية، ”الجهود التي تبذلها مصر من أجل كبح جماح العدوان الصهيوني على أهلنا في غزة، وإعادة فتح معبر رفح على مدار الساعة لإدخال كافة المساعدات واحتياجات القطاع”، وفق البيان.

وكان المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، قد أعلن صباح أمس الثلاثاء، أن رئيس البلاد عبد الفتاح السيسي قرر تقديم مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار في قطاع غزة.

وقال  المتحدث في بلاغ، ”الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلن عن تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الاعمار في قطاع غزة نتيجة الاحداث الاخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار”.

 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد