- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

شيرين عبدالوهاب تواصل تألقها وتحتفل بعيد الفطر في الإمارات – فن – صحيفة النصر

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لنشاط فني مكثف خلال الفترة المقبلة ، حيث أعلنت قبل عدة أيام عبر حساباتها على “السوشيال ميديا” ، أنها تستعد لإقامة حفل كبير في أبو ظبي بالإمارات.

شيرين تستعد لإحياء حفل في الإمارات

وكتبت شيرين عبد الوهاب: هل نحن مستعدون للاحتفال بالعيد معا؟ كل عام وأنت طيب وأفتقدك كثيرا ، أنا في انتظاركم في عيد الفطر يوم 4 مايو في الاتحاد أرينا أبوظبي “.

وسيلي الحفل عدد كبير من الفعاليات الفنية المميزة والحفلات العامة التي ستعلن تفاصيلها شيرين خلال الفترة المقبلة.

أغنية “يا مافر لاشرين” تحقق ملايين المشاهدات ..

ويأتي الحفل بعد النجاح الكبير الذي حققته شيرين بأغنية يا مافر التي حصدت ملايين المشاهدات ، وكانت من أهم وأنجح أغاني رمضان ، وقدمتها كإعلان لأحد البنوك. وهي من تأليف الشاعر أمير تيماء ، ألحان محمود العسيلي وتوزيع النابلسي.

وتصدرت “عبد الوهاب” اتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية ، بعد إجابتها على عدد من أسئلة الجمهور عبر موقع الصور والفيديو الشهير “إنستجرام” ، وقالت خلال ميزة “الأستوري” عن أغنيتها ” يا معفر “أنها خلقت حالة من المودة.

شيرين عبد الوهاب: محمد صلاح خاطبني وساندني

كما أشارت إلى أن الموقف الأكثر تأثيراً في حياتها في الفترة الماضية كان دعوة النجم العالمي محمد صلاح لدعمها خلال أزمتها الأخيرة ، قائلة: “تحدث معي محمد صلاح بصفته من أنصار ليا ، وحقيقة الأمر. المكالمة أثرت علي إيجابيا “.

أثارت الفنانة الكثير من الجدل بعد ظهورها في إحدى حفلاتها الأخيرة ببطن منتفخ ، وأشار الجمهور إلى أن شيرين حامل ، لكنها رفضت الإعلان عن ذلك ، لكنها نفت هذه الشائعات ، موضحة أن معدتها منتفخة بسبب ذلك. مرضها القولون.

#شيرين #عبدالوهاب #تواصل #تألقها #وتحتفل #بعيد #الفطر #في #الإمارات #فن #صحيفة #النصر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد