- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

صابر الرباعي يطرب جمهور مهرجان الموسيقى العربية (صور)


أحيا المطرب التونسي صابر الرباعي، حفله الثاني بمهرجان الموسيقى العربية، ضمن فعاليات الدورة 30 التي تنظمها دار الأوبرا المصرية.

حضر الحفل إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وطارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري، ومحمد بن يوسف السفير التونسي بالقاهرة، والأمير أحمد بن سلطان بن عبد العزيز، وإيهاب الجندي عضو غرفة السياحة، وعدد كبير من المشاهير وأبناء الجالية العربية في مصر.

وقال الرباعي في بداية حفله: “شرف كبير أني موجود معاكم هنا، وشرف لكل فنان أن يقف أمام جمهور مميز وصعب وذويق.. جمهور الأوبرا اللي شرفني بحضوره، تحية مني ومن كل أعضاء الفرقة وتحية للمايسترو كريم فودة، ولأعضاء الفرقة فقد جئنا من مصر وتونس لنسعدكم اليوم”.

حضر صابر قبيل الحفل بصحبة الشاعر علي المولى، والـ dj ياسر الحريري، وجلس بالغرفة الخاصة بالفنانين، واستقبل عددا من أصدقائه بالقاهرة وأبناء الجاليات التونسية، ثم اصطحبه محمد منير مدير الإعلام بدار الأوبرا المصرية لغرفة استقبال وزيرة الثقافة له، ثم صعد على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية بجوار فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو كريم فودة مرددا لأغنية “ببساطة” وسط هتافات الإعجاب، وحرص على تحية جمهور الأوبرا ثم وجه تحية للحضور من الوزراء والشخصيات العامة.

وأشعل الرباعي حفله الثاني بالطريقة التي تألق بها في حفله الأول بالإسكندرية مقدما وصلة من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني منها وأطرب بها الحضور: “يا عسل، مثلت الحب، عالطاير، عمري الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش مني، على نار، الله يحميك، عزة نفسي، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللي بجمالك، جرحي ماشفي، ميدلي للفنانة الراحلة ذكرى، على اللي جرى، ومن التراث التونسي، سيدي منصور”.

وتستمر فعاليات الدورة الـ30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في مصر على مدى 15 يوما، وتنتهي في 15 نوفمبر/ تشرين الثاني وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا بمشاركة 101 فنان من 10 دول عربية هي: مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان، وتقام على 6 مسارح، بثلاث محافظات.

#صابر #الرباعي #يطرب #جمهور #مهرجان #الموسيقى #العربية #صور

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد