- الإعلانات -

- الإعلانات -

صحف تونس: الترجى يتمنى فك “التعويذة الفرعونية” ضد الزمالك فى السوبر


تتفوق الأندية المصرية على نظيرتها التونسية بشكل كاسح في المواجهات السابقة التي جمعت بينهما في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي تجمع بين بطلى مسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية منذ انطلاقها في عام 1993 تحت رعاية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

ويلتقى الزمالك مع الترجي التونسي في الصراع على لقب كأس السوبر الأفريقي في المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل 14 فبراير، على استاد الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث توج النادى الملقب بـ”الدم والذهب” بالنسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فيما حصد أبناء القلعة البيضاء لقب كأس الكونفدرالية.

وذكر موقع “foot24” التونسى، أن الترجى يأمل في كسر “التعويذة الفرعونية” في كأس السوبر الأفريقي، مضيفا أن الأندية المصرية تملك أسبقية تاريخية على الأندية التونسية في البطولة، وأضاف الموقع أن الأهلى توج بثلاثة ألقاب في كأس السوبر على حساب الأندية التونسية، منها اثنان ضد الصفاقسي عامي 2008 و2014 ولقب وحيد أمام النجم الساحلي سنة 2007 بركلات الترجيح.

وأشار الموقع إلى أنه ستكون الفرصة مواتية للترجى لإنهاء السيطرة الفرعونية على الفرق التونسية في ذات المسابقة، خاصة أن نادي “باب سويقة” يمتلك كل مقومات النجاح والإطاحة بالزمالك.

ولم يسبق للترجي أن واجه فريقا مصريا في بطولة السوبر الأفريقي، حيث خاض ممثل كرة القدم التونسية 3 مباريات ضد الرجاء البيضاوي، المغرب الفاسي وموتيما بامباي الكونغولي.

من جانبه، أكد معين الشعباني مدرب الترجى التونسى، على ثقته في التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الزمالك.

وقال الشعبانى، في تصريحات لصحيفة “الشروق” التونسية، أن ثقته كبيرة في لاعبى الترجى على حصد لقب كأس السوبر الأفريقي، مضيفا أنه لا يساوره الشك في قدرة الفريق على قهر الزمالك والتتويج بالسوبر للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وأضاف مدرب الترجى أن اللاعبين فى أتم الجاهزية لمواجهة الزمالك فى كأس السوبر، موضحا أن الفريق المصرى منافس صعب لكن لاعبى الفريق التونسى لن يتنازلوا عن اللقب.



المصدر


الصورة من المصدر : www.youm7.com


مصدر المقال : www.youm7.com


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد