صحف تونس تؤكد جدارة الزمالك بلقب السوبر الإفريقي وتشيد بلقطة ساسي

[ad_1]

سيطرت حلة من خيبة الأمل والحزن على الصحف والمواقع التونسية مساء أمس الجمعة وصباح اليوم السبت بعد خسارة الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا كأس السوبر الإفريقي الذي اقتنصه الزمالك بطل الكونفيدرالية.

وتوج الزمالك أمس بلقب السوبر الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على الترجي 3-1.وظهرت حالة الحزن على عناوين المواقع والصحف التونسية التي أكدت أحقية الزمالك في التتويج وسوء مستوى فريق الترجي الذي لم يقدم ما يمكنه من الفوز على حد وصف الصحف.نبدأ مع موقع “الصباح نيوز” الذي عنون “السوبر الإفريقي.. الزمالك يقسو على الترجي ويتوج باللقب” وفي استعراضه للمباراة تحدث الموقع عن استحقاق الزمالك للفوز العريض والقاسي على الترجي الذي فشل في إعادة لقب السوبر الغائب عن خزائنه منذ 25 عامًا.وألمح الموقع لتفوق مدرب الزمالك، باتريس كارتيرون، على الترجي في إشارة لفوز المدرب الفرنسي بالسوبر الإفريقي مع الرجاء المغربي العام الماضي على الترجي.كما عد الموقع فوز الفريق الأبيض وكأنه كسب شوطًا معنويًا قبل مواجهتي الفريقين في ربع نهائي دوري الأبطال.صحيفة الصباح التونسية أشادت بالزمالك واستحقاقه للفوز وإلى جريدة “الشروق” في نسختها التونسية فنجدها كتبت “انهزم أمام الزمالك 1-3… الترجي يفشل في كسر عقدة السوبر”.وأشارت الصحيفة إلى تغلب كارتيرون للعام التالي تواليًا على الترجي ليصبح أول مدرب يتوج بالسوبر مرتين متتاليتين مع فريقين مختلفين.صحيفة الشروق… عقدة الترجي مستمرة وأبرز الموقع الإلكتروني لإذاعة موزاييك تصريح مدرب الترجي، معين الشعباني، الذي طالب بطي صفحة السوبر الذي فشل فريق باب سويقة في تحقيقه للمرة الرابعة للتركيز على ما ينتظر فريقه الأيام المقبلة.مدرب الترجي يطالب بطي الصفحة عبر إذاعة موزاييك أما موقع “فوت 24” فنجده أبرز الأرقام السلبية لنادي الترجي بعدما بات أول فريق إفريقي يخسر لقب السوبر 4 مرات بينها مرتان متتاليتان. وذكر الموقع أن هدف الزمالك الأول الذي سجله يوسف أوباما بعد 100 ثانية فقط من بداية المباراة بات أسرع هدفًا في تاريخ السوبر.فوت 24 تبرز الأرقام السلبية للترجي بعد خسارة السوبر الإفريقي من الزمالك وأثنى الموقع في الوقت ذاته على التونسي الفرجاني ساسي لاعب الزمالك الذي قرر على حد وصف الموقع “ترك” احتفالات فريقه والذهاب لمواساة زملائه السابقين في نادي الترجي بعد المباراة.

[ad_1]

المصدر

[ad_2]


الصورة من المصدر : gate.ahram.org.eg


مصدر المقال : gate.ahram.org.eg


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد